ريو نيجرو وجونيور يكملان عقد المتأهلين غلى نصف نهائي الدوري الكولومبي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريو نيجرو وجونيور يكملان عقد المتأهلين غلى نصف نهائي الدوري الكولومبي

د ب أ
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 11:54 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 11:54 ص

أكمل ناديا ريونيجرو أجيلاس وجونيور عقد الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي لبطولة الدوري الكولومبي لكرة القدم "كلاوسورا 2018".

وأطاح ريونيجرو أجيلاس بمنافسه أونسي كالداس بعد تعادلهما أمس الأحد 1 / 1 في إياب دور الثمانية للبطولة الكولومبية، ليستفيد من فوزه الذي حققه في مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1.

وتعادل جونيور بدون أهداف مع لا اكيداد، ليعبر أيضا إلى نصف نهائي الدوري الكولومبي مستغلا تفوقه في مباراة الذهاب بالفوز بهدف دون رد.

وكان ديبورتيس توليما، حامل لقب الدوري الكولومبي، قد أنهى مطلع الأسبوع الجاري مغامرة اندبيندينتي سانتا فى في المسابقة وأطاح به بركلات الترجيح.

يذكر أن توليما فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2 / 1، فيما نجح اندبيندينتي في العودة في النتيجة في مباراة الإياب ليحتكم الفريقان في النهاية لركلات الترجيح التي ابتسمت لحامل اللقب الذي فاز بنتيجة 4 / 3. 

وتأهل ديبورتيفو اندبيندينتي إلى المربع الذهبي للدوري الكولومبي يوم السبت الماضي بعدما عبر عقبة منافسه في دور الثمانية، أتلتيكو بوكارامانجا.

وفاز اندبيندينتي في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ولكن بوكارامانجا تمكن من حسم الفوز لصالحه في مباراة العودة التي لعبت يوم السبت الماضي بنتيجة 3 / 2، ولكن النتيجة لم تكن كافية لبلوغه نصف نهائي الدوري الكولومبي.

ويلتقي ديبورتيفو اندبيندينتي مع توليما في الدور قبل النهائي، فيما تجمع المواجهة الثانية للدور ذاته بين ريونيجرو اجيلاس وجونيور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك