محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية المولد النبوي بمسجد المرسي أبو العباس - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 3:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية يشارك في احتفالية المولد النبوي بمسجد المرسي أبو العباس

هدى الساعاتى :
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 11:10 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 11:10 م

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، مساء اليوم الاثنين، في الاحتفالية التي أقامتها مديرية الأوقاف بالإسكندرية، بمناسبة ليلة المولد النبوي الشريف، بمسجد المرسي أبو العباس.

جاءت الاحتفالية ضمن الحملة، التي أطلقها الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تحت عنوان "رسول الإنسانية"، وسط أجواء من البهجة والروحانيات وتلاوات القرآن الكريم والابتهالات الدينية، وجاءت خطبة مديرية الأوقاف عن أخلاق الرسول التي يعد أبرزها الشجاعة والعزة التي اشتهرت بها الأمة العربية، فهى كانت سمة رسول الإنسانية.

هذا وقد بعث الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقدم خالص التهنئة إلى الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، مولداً للهدى ونبراساً للإنسانية، مؤكدًا أن علينا جميعا الاقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية جمعاء، وأن نقتدي بتعاليمه التي أهمها الدعوة إلى الأمن والاستقرار .

حضر الاحتفالية، اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، والشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف، والقيادات الأمنية، والتنفيذية، والأوقاف بالإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك