الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 12:56 ص القاهرة القاهرة 20°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

مرتجى لـ«الشروق»: أبوتريكة أبلغنا بقرار اعتزاله رسميًا.. ومحاولة أخيرة للاحتفاظ بـ«الكنز»

مرتجى يحاول مع أبو تريكة لاقناعة بالتراجع عن الاعتزال -خاص الشروق
مرتجى يحاول مع أبو تريكة لاقناعة بالتراجع عن الاعتزال -خاص الشروق
خالد الإتربى
نشر فى : الخميس 19 ديسمبر 2013 - 10:41 ص | آخر تحديث : الخميس 19 ديسمبر 2013 - 10:41 ص

كثف مسئولو النادى الأهلى من محاولاتهم مع محمد أبوتريكة مهاجم الفريق لإقناعه بالتراجع عن قراره بالاعتزال، بعدما أبلغهم اللاعب رسميا بقرار اعتزاله مساء أمس.

من جانبه اكد خالد مرتجى رئيس بعثة الأهلى فى المغرب فى تصريحات خاصة لـ«الشروق» ان أبوتريكة مصر على قرار الاعتزال وهناك محاولة اخيرة تبذل معه لإقناعه بالبقاء مع الفريق لنهاية الموسم الحالى قائلا: «نسعى للاحتفاظ بالكنز» مشيرا إلى أن التفريط فى لاعب بحجم وقيمة وموهبة أبوتريكة سيكون صعبا للغاية فى هذا التوقيت، لأنه مازال قادرا على العطاء، إضافة إلى عدم وجود بديل قادر على سد الفراغ الذى سيتركه أبوتريكة فى صفوف الفريق باعتزاله.

من ناحية أخرى سيطرت حالة من الغضب بين مسئولى بعثة الأهلى فى المغرب من تصريحات سمير السيد وكيل أعمال وليد سليمان مهاجم الفريق، والموجود حاليا فى المغرب، والذى اكد خلالها ان اللاعب سيرحل عن النادى، لعدم حصوله على مستحقاته بشكل كامل ومنتظم منذ عام 2011 ، وان هذا الأمر يؤثر بشكل كبير على اللاعب لعدم استطاعته الوفاء بالتزاماته المادية خاصة فيما يتعلق بأمر اتمام زواجه.

وعقد هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى، اجتماعا مع سمير السيد فى فندق اقامة الفريق بمراكش، اعلن فيه خشبة استياء مسئولى الأهلى من مناقشة الأمور المادية الخاصة بالنادى واللاعب فى وسائل الإعلام وهو الأمر الذى لم يعتد النادى الأهلى على الحديث فيه طوال تاريخه.

واكد وكيل اللاعب لهادى خشبة انه يمتلك العديد من العروض لسليمان من الدورى البلجيكى والفرنسى، وبعض اندية الخليج، وطالبه خشبة بإحضار العروض الرسمية إلى النادى من اجل مناقشة الأمر فى اجتماع لجنة الكرة.

وطالب وكيل اللاعب بحل سريع لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة من عام 2011، مشيرا إلى انه لن يكون امامه حل سوى الرحيل من اجل تأمين مستقبله، وطالبه خشبة بالانتظار لحين عرض الأمر على لجنة الكرة.

وطالب هادى خشبة وليد سليمان بعدم الحديث فى هذا الامر خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى ان النادى يحفظ حقوق لاعبيه، مؤكدا انه لاعب مهم فى الفريق، وسيعرض الأمر على لجنة الكرة، التى ستستجيب لمطالبه.

بعيدا عن ذلك تعود بعثة الفريق اليوم من المغرب بعد مشاركته الفريق الأول فى كأس العالم للأندية، حيث ستغادر البعثة مدينة مراكش فى التاسعة صباحا، لتصل إلى مطار كازبلانكا فى الحادية عشرة صباحا، ثم تستقل الطائرة فى الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، على ان تصل فى التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

إلى ذلك أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الجهاز الفنى لم يحدد خطة الفترة المقبلة، مشيرا إلى انه لم يتأكد حتى الوقت الحالى من عودة الدورى، ولم يصل لنا أى مواعيد لمباريات الدورى، مؤكدا ان الجهاز الفنى سيجتمع خلال الساعات المقبلة من اجل الاستقرار على موعد عودة اللاعبين للتدريبات.

من ناحية أخرى تعقد لجنة الكرة اجتماع طارئ عقب عودة البعثة من المغرب من اجل حسم العديد من الملفات، أهمها الصفقة التى سيدعم بها الفريق صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، حيث يبحث الجهاز الفنى عن التعاقد مع مهاجم، لسد العجز الذى خلفه احمد عبدالظاهر بعد عرضه للبيع، على خلفية رفعه إشارة رابعة العدوية، خلال نهائى دورى أبطال إفريقيا، أمام اورلاندو بطل جنوب إفريقيا.

وأكد سيد عبدالحفيظ ان جميع الخيارات مطروحة امام لجنة الكرة هى من اللاعبين المحليين ابرزهم احمد حسن مكى المعار لأهلى طرابلس الليبى، وخالد قمر مهاجم اتحاد الشرطة، فيما أكد على عدم وجود لاعبين افارقة مرشحين للانضمام للفريق، نظرا لضعف السير الذاتية والمبالغة فى الأمور المالية، وهو ما يتعارض مع السقف المالى الذى وضعه الأهلى للتعاقد مع لاعبين جدد، نظرا للظروف المالية التى يمر بها النادى.

كما ستناقش اللجنة التقرير الفنى الذى سيقدمه محمد يوسف المدير الفنى للفريق عن مشاركة الفريق فى كأس العالم للأندية، والذى سيشرح خلاله أسباب الخسارة أمام جوانزو الصينى، وفشل الفريق فى التأهل إلى المربع الذهبى للبطولة، وملاحظاته على الفريق، واحتياجاته الفنية خلال الفترة المقبلة، كما سيقدم خالد مرتجى رئيس البعثة التقرير الإدارى الذى يخص البعثة خلال فترة وجودها فى المغرب.

كما ستحسم اللجنة مصير اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى مثل شريف إكرامى، وأحمد عادل عبدالمنعم، وأحمد فتحى، وأحمد شديد قناوى، وحسام عاشور، وعماد متعب ، حيث ستستمع اللجنة لرأى المدير الفنى فى حاجته لأى لاعب



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك