بسبب خلافات عائلية.. طالبة تشارك زميلتها في محاولة الانتحار داخل مدرسة تجاري ببني سويف - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب خلافات عائلية.. طالبة تشارك زميلتها في محاولة الانتحار داخل مدرسة تجاري ببني سويف

ثروت محمد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
ثروت محمد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
بني سويف - حازم الخولي
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 11:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 11:50 ص

قامت طالبتان بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية التابعة لإدارة بني سويف التعليمية، بمحاولة الانتحار داخل المدرسة إثر تناولهما «مبيد حشري وعقاقير طبية»؛ وذلك لوجود خلافات عائلية في منزل أسرة إحداهن، فأقدمت على الانتحار وتناولت مبيدًا حشريًا، وأمام إصرار إحداهن على التخلص من حياتها، قررت الأخرى مشاركتها في الانتحار داخل المدرسة وتناولت هي الأخرى عقاقير طبية غير معلومة المصدر.

تم نقلهن إلى مستشفى بني سويف العام، وتم إجراء الإسعافات الطبية اللازمة.

حيث استقبلت مستشفى بني سويف العام كلًا من الطالبتين «إسراء. أ. م»، و«ياسمين. م. ك» 16 عامًا، يقيمان بقرية بليفيا التابعة لمركز بني سويف، في حالة إعياء شديد وإغماء، إثر تناولهم مادة أدت إلى إصابتهم بحالة من القيئ والإسهال.

وقال الدكتور هاني همام مدير مستشفى بني سويف العام، إن الطالبتين وصلوا إلى المستشفى في حالة إعياء شديدة، وتم تعليق المحاليل لهم، وإعطائهم الدواء اللازم، لافتًا إلى تحسن حالتهم واستقرارها، بالإضافة إلى سحب عينات منهم لتحليها في المعامل المركزية بالقاهرة.

ومن جانبه، قال ثروت محمد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن إدارة بني سويف التعليمية حررت مذكرة بواقعة تسمم طالبتين بالمدرسة التجارية أثناء اليوم الدراسي، وأفادت بأنه فور دخول الطالبتين المدرسة، أصيبوا بحالة من الإعياء الشديدة والقيئ، أتبعها دخولهما في حالة إغماء، قبل أن يتم نقلهم لمستشفى بني سويف العام.

وأضاف «عبدالعزيز»، أنه باستفسار إدارة مدرسة بليفيا التجارية من طالبات الصف الأول الثانوي أصدقاء الطالبتين، أفادوا بأن إحدى الطالبتين تناولت مبيدًا حشريًا فور خروجها من المنزل وفي طريقها إلى المدرسة على خلفية خلافات مع أسرتها، وعقب فشل صديقتها بالمدرسة في إقتاعها بعدم تناول المبيد، أحضرت شريطًا كاملًا من عقار «الكوتيفان»، وتناولته بعدها في محاولة للحاق بها.

وأكد أن المديرية استدعت أولياء أمور الطالبتين بعد تلقيهم العلاج اللازم واستقرار حالتهم، في محاولة لحل الخلافات الأسرية، والتعهد بعدم قيام أي من الطالبتين بأي محاولة أخرى لتناول أي مواد سامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك