بالصور.. وزير الدفاع يتابع مراحل الإعداد البدني والعسكري للطلبة الجدد بالكلية الحربية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. وزير الدفاع يتابع مراحل الإعداد البدني والعسكري للطلبة الجدد بالكلية الحربية

الفريق أول صدقي صبحي أثناء المتابعة
الفريق أول صدقي صبحي أثناء المتابعة
حاتم الجهمي
نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 5:19 م | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 5:19 م
تفقد الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، فجر الإثنين، مراحل الإعداد البدني والعسكري للطلبة المستجدين بالكليات العسكرية والمعهد الفني، والذين يتلقون فترة الإعداد العسكري والتدريب الأساسي بالكلية الحربية.

وتابع القائد العام، الأنشطة والمهارات الرياضية، ومستوى التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، باعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل داخل القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

وأكد وزير الدفاع، خلال لقاءه الطلبة أن تأهيل وبناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسؤولية في حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التي تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كافة الإمكانات لبناء القوة العصرية الحديثة التي ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

وأشار إلى أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه في أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بعد انتقائهم وفقا لأسس ومعايير علمية دقيقة، وأوصاهم بالتمسك بالمبادئ وقيم العسكرية المصرية، والحفاظ على الانضباط العسكري في المظهر والجوهر.

وتناول الفريق أول صدقي صبحي، وجبة الإفطار مع الطلبة الجدد وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية، حضر التدريب عدد من قادة القوات المسلحة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك