ثلاثية سينمائية لنيكول كيدمان فى 2017 - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ثلاثية سينمائية لنيكول كيدمان فى 2017

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

نشر في: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:17 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 10:17 ص

تعود النجمة نيكول كيدمان بقوة فى 2017، حيث ستجسد بطولة فيلم «How to Talk to Girls «at Parties أو «كيف تتحدث إلى البنات» فى الأطراف»، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى موسيقى رومانسى، ويشارك نيكول كيدمان فى بطولة الفيلم النجوم إيل فانينج، وروث ويلسون، ومات لوكاس، إخراج جون كاميرون ميتشيل، أما الفيلم الثانى فهو The Killing of a Sacred Deer «مقتل ودير المقدس» للمخرج يورجوس لانثيموس، وهو العمل الذى يشاركها البطولة فيه أليسيا سيلفرستونو كولين فاريل وبارى كيوانو بيل كامبو رافى كاسيدى.
الفيلم الثالث فهو The Beguiled للمخرجة صوفيا كوبولا، وهو العمل الذى يشارك فى بطولته كولين فاريلو إيل فانينغ وكيرستين دانستو أونا لورنسو أديسون ريكو واين بير.
جدير بالذكر أن دور العرض استقبلت أخيرا فيلم «Lion» للنجمة الفائزة بالأوسكار نيكول كيدمان، وهو الفيلم المقتبس عن كتاب «A Long Way Home» لرجل الأعمال سارو بريرلى والذى يحكى فيه سيرته الذاتية، ومن المتوقع أن يكون منافسا قويا على جوائز أوسكار.
وتدور أحداث فيلم «Lion» عن طفل هندى يتوه فى شوارع كالكوتا فى الخامسة من عمره، ليبتعد عن منزله آلاف الكيلو مترات ويواجه العديد من التحديات، إلى أن يتبناه زوجان من أستراليا، بعد خمسة وعشرين عاما يخرج الرجل للبحث عن عائلته المفقودة فى الهند.
إضافة إلى نيكول كيدمان، يشارك فى بطولة الفيلم كل من المرشحة للأوسكار رونى مارا، ديف باتل، ديفيد وينهام، وبريانكا بوس، وإخراج جاريث دافيس فى أول أفلامه الطويلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك