المقاصة الجريح ضيفا على الرجاء.. والإسماعيلي يواجه الطلائع لتعزيز صدارته - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم في ثانى ايام الجولة الرابعة عشر للدوري..

المقاصة الجريح ضيفا على الرجاء.. والإسماعيلي يواجه الطلائع لتعزيز صدارته

محمد زاهر
نشر في: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 12:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 12:24 م

الإنتاج الحربي يستضيف طنطا فى ملعب السلام .. وبتروجت ضيفا على المقاولون العرب

 

تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز بأربع مباريات، حيث يستضيف الرجاء فريق مصر المقاصة في الثالثة إلا ربع عصرا، ويلعب الإسماعيلي أمام طلائع الجيش في الخامسة مساء، فيما يحل طنطا ضيفا على الإنتاج الحربي في نفس التوقيت، وأخيرا يخرج بتروجيت لمواجهة المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء.

في المباراة الأولي، يسعى مصر المقاصة بقيادة عماد سليمان للخروج من كبوة الخسارة المفاجئة امام النصر 1 / 4 فى الجولة الماضية ، والعودة لنتائجه المميزة ، ومواصلة زحفه نحو المربع الذهبي قبل انتهاء الدور الأول، بعد أن نجح في الوصول للمركز السابع برصيد 18 نقطة، بعد فوزه في أربع مباريات متتالية .

وطالب عماد سليمان لاعبيه بنسيان الهزيمة أمام النصر، وضرورة التركيز في مباراة الرجاء ، للفوز بنقاطها الثلاث

في المقابل، أصبح موقف الرجاء معقدا للغاية بعد تذيله لترتيب الجدول برصيد 6 نقاط، ويحتاج لمعجزة للهروب من شبح الهبوط الذى يطارده مبكرا.

وفى استاد الإسماعيلية، يحل طلائع الجيش ضيفا على الاسماعيلى ، الذى يسعى لتحقيق الفوز لتعزيز صدارته للترتيب والوصول للنقطة 33 ،

بينما يسعى طلائع الجيش، بقيادة حلمي طولان، في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مبارياته المقبلة قبل انتهاء الدور الأول، للابتعاد عن منطقة الخطر ، حيث يحتل المركز الثالث عشر ب 14 نقطة .

وفي مباراة أخرى، يستضيف الإنتاج الحربي، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة، نظيره طنطا، صاحب المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، في مباراة يسعى من خلالها كلا الفريقين لتحقيق الفوز من أجل تحسين أوضاعهم داخل جدول الدوري.

وفي المباراة الاخيرة باستاد اعثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر، يأمل المقاولون العرب السادس ب 19 نقطة فى انهاء سلسلة النتائج السلبية فى مواجهة بتروجت أالتاسع ب 17 نقطة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك