ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه المونديالي أمام كاشيما انتلرز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه المونديالي أمام كاشيما انتلرز

أحمد عبد الله
نشر في: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 10:07 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 10:07 ص

الملكي يسعى لتحقيق رقم قياسي بكأس العالم للأندية والتتويج للمرة الثالثة تواليا والرابعة في تاريخه

يسعى ريال مدريد لحصد اللقب الثالث لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي حينما يواجه فريق كاشيما انتلرز الياباني بطل آسيا مساء اليوم، الأربعاء، باستاد مدينة زايد الرياضية في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في دور نصف النهائي للبطولة.

ويمني الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب المرينجي بتحقيق أول ألقابه مع الفريق، بعدما تولى مهمة تدريب الريال عقب إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي بسبب سوء النتائج.

ويأمل الفريق الملكي، الذي يخوض هذه البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا النخسة الأخيرة على حساب ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حصد لقب مونديال الأندية من أجل التتويج للمرة الرابعة بعد نجح في التتويج بها أعوام 2014، 2016، 2017 وتخطي غريمه التقليدي برشلونة الذي يملك في جعبته 3 ألقاب للبطولة، بالإضافة إلى أنه في حال فوزه باللقب سيصبح أول فريق يحرز 3 ألقاب تواليا.

من جهته أبدى سولاري في تصريحاته التي نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي سعادته للتواجد في مونديال الأندية قائلا:" من الرائع التواجد في كأس العالم للأندية مرة أخرى، فهذا يعني أن ريال مدريد من جديد كان بطلا لدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة المفضلة لدينا".

وأضاف: " سنسعى للحفاظ على للحفاظ على اللقب الذي توج به اللاعبين الكبار في العام الماضي".

كما أكد الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط المرينجي والمتوج بلقب أفضل لاعب في العالم أهمية الفوز باللقب للمرة الثالثة تواليا حيث قال: "بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، نريد أن نكرر نفس الشيء في كأس العالم للأندية، بالنسبة لريال مدريد من المهم دائما الفوز بالألقاب".

وقال جو اويوا مدرب كاشيما: " أمامنا فرصة للثأر من هزيمتنا السابقة ريال مدريد عند مواجهته في كأس العالم للأندية" في إشارة منه إلى تلقيه هزيمة سابقة أمام الريال في نسخة 2016 من البطولة والتي أقيمت في اليابان وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-2.

وكان الفريق الياباني قد تأهل إلى مواجهة الريال في هذا الدور بعد فوزه على جوادالاخارا المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضي بملعب "هزاع بن زايد" فى الدور الثانى من المونديال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك