وسائل الإعلام السعودية تبرز زيارة الرئيس السيسى للاطمئنان على خادم الحرمين الشريفين - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 3:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسائل الإعلام السعودية تبرز زيارة الرئيس السيسى للاطمئنان على خادم الحرمين الشريفين

الرئيس السيسي خلال زيارته للاطمئنان على ملك السعودية-ارشيفية
الرئيس السيسي خلال زيارته للاطمئنان على ملك السعودية-ارشيفية
الرياض – أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 11:05 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 11:05 ص

أبرزت وسائل الإعلام السعودية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى قام بها أمس إلى الرياض فى طريق عودته قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة – للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود.

وتصدرت صور الرئيس السيسى صفحات الجرائد لدى وصوله إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض حيث كان في استقباله الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودى، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، والأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، والأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، والأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، والأمراء أنجال خادم الحرمين الشريفين.

وقد أعرب الرئيس السيسى عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وموفور الصحة والعافية، وأعرب الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره للرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاعره الأخوية النبيلة.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وصل إلى الرياض أمس – فى زيارة استغرقت عدة ساعات – للاطمئنان على صحة خادم الحرمين الشريفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك