«السيسي»: التاريخ لن ينسى دور الشرطة في الحفاظ على حقوق الإنسان - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: التاريخ لن ينسى دور الشرطة في الحفاظ على حقوق الإنسان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 12:29 م

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بما وصفه بالدور العظيم الذي قامت به وزارة الداخلية عبر تاريخها، قائلا: «رجال الشرطة لدينا ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من أجل هذا الوطن وأهله»، على حد قوله.

وقال «السيسي»، في كلمته باحتفالات الشرطة، بعيدها بمقر أكاديمية الشرطة، والتي نقلها «التليفزيون المصري»، اليوم الثلاثاء، "في هذه المناسبة يستدعى الوطن ذكرى أيام خالدة، خاض فيها رجال الشرطة أشرف المعارك، فهذا اليوم الذي استرد فيه الشعب عزته وكرامته سيبقى يوما خالدا في تاريخ مصر".

وأضاف «سيظل التاريخ يحفظ لرجال الشرطة دورها، في إرساء قواعد الأمن والأمان، والحفاظ على حقوق الإنسان».

وعلى صعيد آخر يتعلق بموجة الإرهاب التي تشهدها مصر، أشاد بجهود وزارة الداخلية في مواجهة العمليات الإرهابية، قائلا: "لولا مصر لكانت للمنطقة شأن آخر، فالجميع لابد وأن يعلم أن مصر تدفع ثمن استقرار المنطقة العربية، وأوروبا والعالم بأكمله".

وكانت وزارة الداخلية، قد نظمت صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية بمقر أكاديمية الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، حضرها كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك