وزير الداخلية: لم ولن نتستر على أي تجاوزات تصدر من قبل أفراد الشرطة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: لم ولن نتستر على أي تجاوزات تصدر من قبل أفراد الشرطة

وزير الداخلية: لم ولن نتستر على أي تجاوزات تصدر من قبل أفراد الشرطة
وزير الداخلية: لم ولن نتستر على أي تجاوزات تصدر من قبل أفراد الشرطة
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 10:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 يناير 2015 - 10:56 ص

هنأ اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الشعب المصري، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير، قائلًأ: «نحتفل اليوم بعيد الشرطة وذكرى ثورة عظيمة».
وتوجه «إبراهيم» في كلمته أثناء احتفالات الشرطة بعيدها بمقر أكاديمية الشرطة، والتي نقلها «التليفزيون المصري»، اليوم الثلاثاء، بالتحية لأرواح شهداء الشرطة، الذين سقطوا أثناء مواجهتهم للإرهاب، وضحوا بحياتهم من أجل الوطن، على حد قوله.
وقال إن «جهاز الشرطة يعمل وفقًا لاستراتيجية وطنية تقوم على أساس مراعاة مباديء حقوق الإنسان، فنحن لم ولن نتسستر على أي تجاوزات تصدر من قبل أي فرد ينتمي لجهاز الشرطة».
وأضاف أن «وزارة الداخلية تواجه خلال الفترة الحالية، تحديات غير مسبوقة، على كافة المستويات، ولا يمكن أن تمنعنا حربنا على الإرهاب من القيام بدورنا في حفظ الأمن في كافة المجالات».
وتعهد وزير الداخلية بتوفير مناخ آمن ومحايد خلال الانتخابات البرلمانية المقبلة، مضيفًا: «عازمون على أن نؤدي دورنا في الانتخابات البرلمانية بحيادية كاملة».
وكانت وزارة الداخلية قد نظمت صباح اليوم الثلاثاء، احتفالية بمقر أكاديمية الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، حضرها كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، والمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك