عودة ثلاثي «بي بي سي» للمشاركة تتصدر عناوين الصحف الأسبانية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عودة ثلاثي «بي بي سي» للمشاركة تتصدر عناوين الصحف الأسبانية

أ ش أ
نشر في: السبت 20 يناير 2018 - 12:20 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2018 - 12:42 م

ركزت الصحف الإسبانية الصادرة، اليوم السبت، على إمكانية عودة الثلاثي بيل وبنزما ورونالدو للمشاركة مع ريال مدريد بعد فترة غياب طويلة، بالإضافة لتطورات أزمة رحيل كريستيانو رونالدو، كما اهتمت بالصفقة التي يجهز لها برشلونة.

وسلطت صحيفة ماركا الضوء على مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، والمقرر لها غدًا الأحد، وكتبت: "عودة وشيكة لـ(بي بي سي) في إشارة إلى الثلاثي (بنزيما وبيل وكرستيانو)، كما كتبت الصحيفة على غلافها: "مانشستر يونايتد لا يريد كريستيانو"، متابعة: "اليونايتد يستعد لوصول أليكسيس سانشيز الذي سيتم منحه رقم 7".

وأضافت الصحيفة: "رونالدو قد يترك ريال مدريد، ولكن فريقه السابق لن يكون محطته المقبلة، مورينيو لا يتوقع عودة اللاعب".

فيما جاء عنوان صحيفة (آس) على صفحتها الأولى يقول "بى بى سى يعودون بعد 273 يومًا"، وأضافت: "رونالدو وبنزيما وبيل لم يجتمعوا في التشكيلة الأساسية منذ كلاسيكو البرنابيو في 23 أبريل الماضي"، مشيرة إلى أن الميرينجي يسجل أكثر عند مشاركة هذا الثلاثي منذ البداية، ولكنه يفوز أقل.

كما أبرزت إعلان برشلونة تجديد عقد سيرجيو روبيرتو حتى 2022، كما سيقوم بإعارة البرازيلي رافينيا ألكانتارا لإنتر ميلان الإيطالي.

وعلى الجانب الآخر، ركزت صحف كتالونيا على صفقة جديدة لبرشلونة، بضم أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، وجاء غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان "جى أر 7".

وأكدت الصحيفة أن النادي حجز رقم 7 لجريزمان، وكوتينيو سيرتدي رقم 14 بدلاً من خافيير ماسكيرانو الذي سينتقل للصين في الأيام المقبلة.. كما لفتت إلى أن سيرجيو روبيرتو، سيتضمن عقده الجديد (500 مليون يورو) كشرط جزائي.

فيما جاء العنوان الرئيس في صحيفة (سبورت) يقول: "الاتفاق السري مع جريزمان".

وتابعت الصحيفة: "برشلونة اتفق مع جريزمان، وسيكون هناك عقوبة في حالة خرق هذا الاتفاق، النادي ترك رقم 7 للنجم الفرنسي"، موضحة "كما كان الحال في صفقتي عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو، تنتظر صفقة جريزمان الموافقة النهائية للرئيس بارتوميو".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك