حضور كثيف للفنانين في عزاء الراحل سعيد عبد الغني - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حضور كثيف للفنانين في عزاء الراحل سعيد عبد الغني

أ ش أ
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 9:14 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 10:33 م

شهد سرادق عزاء الفنان الراحل سعيد عبد الغني بمسجد عمر مكرم، مساء اليوم الأحد، حضورا كثيفا من جانب الفنانين والفنانات، لمواساة نجله الفنان أحمد سعيد عبدالغني.

وجاء الحضور الكثيف من جانب الفنانين والفنانات ليعوض غيابهم عن مراسم تشييع الجثمان، الجمعة الماضية، والتي شهدت حضورا شعبيا في وقت لم يشارك فيها سوى عدد محدود من نجوم الفن.

ومن بين الفنانين الذين قدموا واجب العزاء اليوم: محمود قابيل، حمدي الوزير، يسرا، كمال أبورية، خالد زكي، نهال عنبر، لبلبة، فيفى عبده، خالد زكي، جمال عبد الناصر، فاروق فلوكس، وعبدالله مشرف، فتوح أحمد، أيمن عزب، ليلي علوي، محمد الشقنقيري، منير مكرم، والمخرجة منال الصيفي، الإعلامية بوسى شلبي، والمخرج أحمد صقر.

وكان في مقدمة متلقي العزاء نجل الراحل الفنان أحمد سعيد عبدالغني وأفراد أسرته، إلى جانب عدد من المقربين منه، وسط حالة من الحزن.
ورحل الفنان سعيد عبدالغني يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز الـ81 عاما، بعد صراع مع المرض.

ولد الراحل في قرية "نوسا البحر" محافظة الدقهلية، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة، ثم التحق بجريدة الأهرام، ليتدرج فى المناصب حتى أصبح رئيسا لقسم الفن فى الأهرام والأهرام المسائي، قبل أن يتجه للتمثيل.

بدأ الفنان القدير مشواره الفنى على خشبة مسرح الطليعة، وكانت بداياته فى السينما فى عام 1974 فى فيلم "الفاتنة والصعلوك"، ثم توالت أعماله الفنية المتنوعة فى المسرح والتلفزيون والسينما. ومن أشهر أعماله الفنية أفلام "أمير الظلام، وبخيت وعديلة، ورسالة إلي الوالي، ومهمة في تلب أبيب".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك