الغاز القاتل يواصل حصد الأرواح.. 15 قتيلا في أسبوع من 3 محافظات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الغاز القاتل يواصل حصد الأرواح.. 15 قتيلا في أسبوع من 3 محافظات

كتب- مصطفى أمير:
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 12:57 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 12:57 م

عروسان وأسرة كاملة في الدقهلية وإمبابة.. وعروسان وأسرة كاملة بالفيوم

لقي 15 شخصًا مصرعهم نتيجة تسريب غاز من سخانات داخل مساكنهم، من بينهم 5 من أسرة واحدة في إمبابة بالجيزة، و6 من أسرة واحدة أيضًا في الفيوم، وعروسان بالفيوم أيضًا، وعروسان في الدقهلية.. «الشروق» ترصد 4 وقائع أنهت آمال 4 أسر كاملة.

أسرة إمبابة
ـــــــــــــــــــــــ
في منطقة إمبابة لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من أب وأم و3 أبناء، مصرعهم داخل شقتهم السكنية إثر تسرب للغاز الطبيعي من السخان الخاص بالشقة، وأمرت النيابة بدفن الجثث، واستعجال تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وحول الأسرة وعلاقاتها بالجيران، فضلا عن الحالة النفسية لرب الأسرة وباقي أفرادها لمعرفة أسباب الوفاة.

كما تبين من تحقيقات النيابة أن الأسرة تقطن في شقة سكنية بشارع أبوبكر الصديق المتفرع من شارع الإمام الغزالي بمنطقة إمبابة، بحي شمال الجيزة، وأن الأهالي أبلغوا بوفاتهم داخل المنزل نتيجة لتعرضهم لتسرب الغاز، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص الشقة، وما إذا كان هناك أي ظواهر تدل على وجود شبهة جنائية في الواقعة.

واتشحت المنطقة بالسواد على أفراد الأسرة، خصوصا أن شهود العيان أكدوا أنها أسرة طيبة السمعة، وأن الأبناء المتوفين هم سرحان هشام، موظف بهيئة النقل العام، وزوجته ولاء، وأولادهما "ياسمين 17 عامًا، وطارق 16 عامًا، ومحمد5 سنوات"، وكشفت تحريات المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أن تسرب الغاز من الماسورة الخاصة بالسخان، تسبب في اختناق أفراد الأسرة أثناء نومها.

الفيوم تودع 8 ضحايا
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
وفي محافظة الفيوم، ودع أهالي منطقة التعاونيات بالمدينة 8 أشخاص لقوا حتفهم بسبب تسرب الغاز أيضًا، من بينهم 6 من أسرة واحدة، بعد عثور سكان العمارة رقم 12 غرب، 6 أفراد من أسرة واحدة، جثث هامدة، نتيجة تسريب غاز طبيعي من سخان الغاز.

وبينت تحريات المباحث في الحادثة الأولى أن الجثث للعامل "محمد محفوظ حسان"، 61 عامًا، وزوجته "زمزم محمود حسن" 45 عامًا، وأولادهما "شهد 19 عامًا، وشاهندة 18 عامًا، وشاهيناز 14 عامًا، ومروان 6 أعوام"، وكشفت تحريات المباحث بإشراف اللواء هيثم عطا مدير مباحث الفيوم، بأن الأسرة أصيبت باختناق نتيجة تسرب غاز طبيعي من السخان أثناء نومهم.

فيما لقي عروسان مصرعهما بعد 3 أيام من زفافهما، مختنقين داخل شقتهما بمنطقة التعاونيات أيضًا، بسبب تسرب الغاز الطبيعي من السخان.

وتلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا بالعثور على جثة "مصطفى" 24 عامًا، محاسب، وزوجته "سارة" 20 عامًا، طالبة، داخل حمام شقتهما، بمساكن التعاونيات بحي الجامعة بقسم أول الفيوم.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بالفيوم أن العروسين احتفلا بزفافهما منذ 3 أيام، بعد قصة حب دامت لأكثر من 3 سنوات، وأثناء وجودهما داخل الحمام اختنقا نتيجة تسرب غاز طبيعي من السخان، وتلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، إخطارًا بالواقعتين.

ميت غمر تبكي
ـــــــــــــــــــــــــ
وفي ميت غمر بالدقهلية، شيع المئات من أهالي قرية سنتماي، جثمان عروسين لقيا مصرعهما بعد 24 ساعة فقط من زواجهما، بعد اختناقهما بسبب تسريب الغاز أيضًا.

واتشحت القرية بالسواد على مصرع نقيب بحري عمرو أحمد أمين الهواري 27 عامًا، وعروسه لوريان حافظ الخولي 24 عامًا، داخل منزلهما الجديد.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بالواقعة وأمر باتخاذ اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك