قائد ليفربول: صلاح يتسبب في كوابيس للمدافعين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد ليفربول: صلاح يتسبب في كوابيس للمدافعين

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 1:59 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 1:59 م

قال جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزي، إن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف الفريق، يتسبب في كوابيس للمدافعين، وذلك عقب تسجيله لهدفين في فوز الريدز 4 ـ 3 على كريستال بالاس، مساء السبت في الجولة الـ23 للبريمييرليج.

وتابع هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: «إن صلاح يتسبب في كوابيس للمدافعين في كل مباراة، لقد كان رائعًا مرة أخرى».

وعن الانتصار على كريستال، قال قائد ليفربول: «إنه فوز كبير، كل مباراة تكون كبيرة بالنسبة لنا، إنها 3 نقاط مهمة، كانت مباراة صعبة ولم نقدم الأداء الذي نريده، يمكننا أن نكون أفضل بكثير في السيطرة».

وأضاف: «سوف نقوم بتحليل المباراة ونرى ما الذي لم نفعله، لكن بشكل عام علينا أن نكون سعداء بالنتيجة التي حققناها، لن تستطيع اللعب كما نريد في كل مباراة، لكن من المهم العثور على طريقة للفوز وهذا ما فعلناه».

وتابع: «لازالت هناك بعض الإيجابيات، وأمامنا الكثير للتحسن، إنه الدوري الممتاز وهو صعب وتحتاج لتحقيق النتائج وهذا ما فعلناه».

وأكمل: «أردنا أن نبدأ بسرعة في الشوط الثاني وهذا ما فعلناه، علينا أن نتحلى بالصبر ونحافظ على الكرة، كانت لدينا بداية رائعة لكننا نشعر بخيبة أمل بسبب الأهداف التي تلقيناها».

وأردف: «مرة أخرى أظهرنا شخصية رائعة وواصلنا الفوز، يبدو الأمر وكأنه فوز كبير ولكن بالطبع لا زال علينا التحسن».

وأتم: «لدينا بعض الإصابات في صفوف الفريق، وسوف يحصل الجميع على فرصة للتعافي في الأيام المقبلة لأننا بحاجة إليهم خلال الأشهر القادمة».

وسجل صلاح هدفين خلال المباراة، بالإضافة لـ48 هدفًا كان يمتلكها صلاح في البطولة، حيث سجل 46 هدف مع ليفربول، وهدفان فقط مع فريقه السابق تشيلسي، ليصبح صلاح أسرع لاعب عربي وإفريقي في تاريخ البريميرليج، يصل للهدف رقم 50، وذلك بعد خوضه 72 مباراة فقط.

كما أصبح صلاح رابع أسرع لاعب في تاريخ البريميرليج يصل إلى هذا الرقم، بعد أندى كول «65مباراة» ، ألان شيرر «66 مباراة» وفان نيستروي «68 مباراة».

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 60 نقطة من 19 فوز و3 تعادلات وخسارة وحيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك