عُمان تتسلم مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عُمان تتسلم مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس

أ ش أ
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 9:44 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 9:44 م


تسلمت سلطنة عُمان ممثلة في الاتحاد العُماني للتنس، مقر اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للتنس لدورة 2019 / 2023، خلال حفل التسليم الرسمي الذي أقيم بالكويت، حسبما ذكرت وكالة الأنباء العُمانية اليوم الأحد.

حضر حفل التسليم الكويتي جاسم الغريب رئيس اللجنة التنظيمية السابق، وساعد الصقير ممثل الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي وأمين عام اللجنة التنظيمية، فيما حضر من اتحاد التنس خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للعبة، وسلمان بن عبد الرحيم البلوشي أمين السر العام للاتحاد العماني للتنس.

وأشارت الوكالة العُمانية إلى تصريحات خالد بن علي العادي رئيس الاتحاد العماني للتنس؛ والتي أثني فيها على دولة الكويت لاستضافة اللجنة لمدة 16 عاما، وعلى الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلت من قبلها لتفعيل اللعبة ونشرها وتعزيز مكانتها في المنطقة.

وحول اجتماع اللجنة التنظيمية القادم، قال خالد العادي: "سنعقد أول اجتماع للجنة في العاصمة القطرية الدوحة ومن خلالها سيتم اختيار الأمين العام للجنة التنظيمية، كما سيتم تحديد ملامح عمل اللجنة واعتماد خطتها ورؤيتها الجديدة من أجل مواصلة المشوار ورفع مستوى اللعبة بمنطقة الخليج من خلال استحداث الأنشطة والمسابقات المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك