فيديو.. إعلامي عن رفض وزيرة الثقافة الظهور معه: «أنا مش بشحت» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. إعلامي عن رفض وزيرة الثقافة الظهور معه: «أنا مش بشحت»

محمد عبد الجليل
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 10:58 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 10:58 م

أعرب الإعلامي نشأت الديهي عن استيائه من رفض الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، والدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، لعمل مداخلة أو الظهور إعلاميًا عبر برنامجه، قائلًا: «لما أطلب حد مسؤول عشان مداخلة أو لقاء، ده مش تفضل منه إنه يرد عليا، أنا بقوم بواجبي في إخبار وإعلام الناس».

وأضاف خلال تقديمه برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأحد، أنه قد يتفهم رفض بعض الوزراء لعمل مداخلة، نظرًا لطبيعة مهامهم، معربًا عن عدم تفهمه لرفض وزيرة الثقافة للظهور إعلاميًا بقوله: «يا سيادة وزيرة الثقافة تكلمي حتى أراك».

وتابع حديثه للدكتورة إيناس عبد الدايم: «عايز أفهم ليه مُعرضة عن الحديث أو الإعلام واللقاءات؟ هل الإعلاميين أقل من المستوى اللي أنت عايزة تطلعي معاه؟ اطلعي في وسيلة خارجية، بس اتكلمي عشان نشوفك»، مشيرًا إلى أنه لا توجد مناسبة أهم من معرض الكتاب تستحق أن تظهر وزيرة الثقافة في الإعلام للحديث بشأنها، والأمر نفسه بالنسبة لرئيس الهيئة العامة للكتاب.

وعقب: «أنا لما أطلب رئيس الهيئة العامة للكتاب ويرفض، وأطلب وزيرة الثقافة وترفض، أنا بقول لهم خلاص الله الغني، أنا مش بشحت، أنا عايز أشتغل، لكن حضراتكم بتشتغلوا في الضلمة لمين، ده دورك إنك تتواصل مع وسائل الإعلام».

وأكد أنه لا ينطلق في حديثه فيما يتعلق بهذا الشأن، من غرض شخصي يسعى إليه، وإنما يسعى لتحقيق المصلحة العامة، مضيفًا: «ليس لنا مصلحة ومخدناش هدية في هذا المكان، ولا حتى كوباية شاي، لكن عايزين نتكلم في المعرض، والكتب اللي فيه».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك