محافظ الجيزة: لجان متخصصة لرصد آراء المواطنين في مستوى الخدمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: لجان متخصصة لرصد آراء المواطنين في مستوى الخدمة

الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة
الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة
الجيزة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 20 فبراير 2015 - 12:21 م | آخر تحديث: الجمعة 20 فبراير 2015 - 12:21 م

قرر الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، تشكيل لجان متخصصة تجوب شوارع الجيزة، مهمتها رصد آراء المواطنين ورؤيتهم في الخدمات التي تقدمها لهم المحافظة، لافتًا إلى أنه سيتم استعراض نتائج استطلاعات هذه اللجان أمام المجلس التنفيذي للمحافظة بشكل دوري، قد يكون أسبوعيًا أو يوميًا.

وقال إن المتابعة في الشارع ستكون على أولويات العمل لأنه، على حد قوله، ما أكثر الخطط والبرامج التي يتم وضعها، مؤكدًا أنه لن يوافق على أي مشروع مالم يحدد البرنامج الزمني للتنفيذ والموعد النهائي لدخول المشروع إلى الخدمة، وأنه لن يقبل بالأعذار أو أي حجج.

جاء ذلك خلال أول اجتماع للمجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة المحافظ، وحضور اللواءين أسامة شمعة، وعلاء الهراس، والدكتورة منال عوض، نواب المحافظ، واللواء محمد الشيخ، السكرتير العام وأمين المجلس، والمهندس راضي أمين، السكرتير المساعد، ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.

وحدد المحافظ بعد غد الأحد آخر موعد لتلقي تقارير شاملة من رؤساء الأحياء والمدن، بأهم المشكلات التي تواجههم والحلول المقترحة والبرنامج الزمني اللازم لحلها، مشيرًا إلى أنه تقرر تقديم تقارير نصف شهرية، لمتابعة تنفيذ الخطط والمشروعات مع مطابقة هذه التقارير بالواقع الفعلي، محذرًا مخالفة هذه التقارير لما هو قائم بالفعل على أرض الواقع.

وأكد أن المواطن يحتاج إلى بيئة نظيفة وخدمات مميزة، تليق بالمواطن المصري، مشيرًا إلى أن البيئة هي التي تكسب المواطن أي مواصفات أو سمات وليس العكس، وقال إن أي مشروعات أو خدمات لا تلبي احتياجات ورغبات المواطن والمجتمع، ما هي إلا إهدار للمال العام.

ولفت إلى أن أول الملفات التي تم وضعها على رأس أولويات أجهزة المحافظة، تتمثل في إنهاء الأعمال بالمشروعات المفتوحة قبل نهاية يونيو المقبل، بالإضافة إلى رفع كفاءة النظافة العامة والطرق وتطوير العشوائيات ومحو الأمية حتى تكون المحافظة على مستوى يرضى طموحات المواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك