بالفيديو.. مي سليم تطرح أغنيتها الجديدة «المجني عليها» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مي سليم تطرح أغنيتها الجديدة «المجني عليها»

مي سليم
مي سليم
عمرو محمد
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2017 - 5:57 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2017 - 5:57 م

طرحت القناة الرسمية لشركة «مزيكا» للإنتاج الفني والموسيقي، على موقع «يوتيوب»، الاثنين، الأغنية الجديدة للفنانة الأردنية مي سليم والتي تحمل اسم «المجني عليها»، والأغنية متاحة أيضًا عبر موقع عالم الفن، والمتاجر الإلكترونية، ومحطة راديو 9090.

الأغنية من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي لشريف مكاوي، وإنتاج شركة «مزيكا»، وهي إحدى أغنيات ألبوم مى سليم الجديد، الذي يحمل اسم «ولا كلمة»، والمقرر طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

ويضم الألبوم 10 أغنيات، تعاونت فيهم مى سليم مع الشعراء عزيز الشافعي، وحسين مصطفى محرم، وباسم عادل، وسلامة علي، وأحمد الجندي، ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال، ومدين، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، وتامر على، والموزعين أحمد إبراهيم، ووسام عبد المنعم، وشريف مكاوي، وأسامة عبد الهادي، وأحمد عادل.

يذكر أن الفنانة مي سليم تعكف حاليًا على تصوير مشاهدها في مسلسل «سبع صنايع»، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتكون من حلقات منفصلة ومتصلة، ويشارك في بطولته الفنانين وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومحمد متولي، وعارفة عبد الرسول، ومجموعة من ضيوف الشرف الذين يظهرون في حلقات مختلفة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك