المصري يتأهل لدور الـ32 في الكونفدرالية رغم الهزيمة أمام جرين بافلوز - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يتأهل لدور الـ32 في الكونفدرالية رغم الهزيمة أمام جرين بافلوز

رائد سمير
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 5:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 5:20 م

نجح نادي المصري البورسعيدي في العبور لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، رغم هزيمته بهدفين لهدف أمام مضيفه جرين بافلوز الزامبي، مستفيداً من فوزه برباعية نظيفة على ملعبه في مباراة الذهاب.

جاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى، بدءها أصحاب الأرض والجمهور بتشكيل الضغط على النادي المصري حيث تمكن اللاعب مايك كاتيبا من إحراز الهدف الأول لجرين بافلوز بالدقيقة 10 مستغلاً عرضية الركلة الركنية، حيث سددها برأسية قوية قبل يد الحارس أحمد مسعود.

إلا أن فرحة لاعبي جرين بافلوز لم تدم طويلاً، حيث تمكن اللاعب أحمد جمعة من معادلة النتيجة بالدقيقة 14 بعد تمريرة بينية رائعة في وسط دفاعات أصحاب الأرض ليسددها من فوق حارس المرمى.

وهدأت وتيرة أحداث الشوط الأول بعد هدف اللاعب أحمد جمعه، حيث تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب، إلا أن جاءت أخطر الكرات بالدقيقة 39 من تصويبة لفريق جرين بافلوز مرت ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس أحمد مسعود، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، عاد نادي جرين بافلوز لتشكيل الضغط على مرمى المصري، حيث كاد أن يأتي الهدف الثاني بالدقيقة 49 عبر تصويبة عشوائية مرت بجوار المرمى بعد إرتباك في دفاعات الفريق البورسعيدي الذي فشل في تشتيت الكرة.

واستمر استحواذ أصحاب الأرض على مجريات الشوط الثاني دون تشكيل خطورة حقيقة حتى الدقيقة 85، حيث استغل اللاعب ستيفان كامبامبا وجوده داخل منطقة الجزاء دون أي مراقبة لإسكان الكرة العرضية الأرضية في شباك الحارس أحمد مسعود لتنتهي أحداث المباراة بفوز غير كافي لجرين بافلوز بهدفين لهدف على المصري لتكون النتيجة الإجمالية لصالح الفريق البورسعيدي بخمسة أهداف مقابل هدفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك