إصابة سيدة لسقوط جزء من سقف منزلها وسط الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة سيدة لسقوط جزء من سقف منزلها وسط الإسكندرية

كتب- عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 3:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 3:41 م

تلقى مأمور قسم شرطة باب شرقي، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة في الإسكندرية، يفيد سقوط جزء من سقف حجرة شقة بالعقار رقم 2 شارع الدكتور عبد الرحمن عودة، منطقة الحضرة، وإصابة قاطنتها «خ. أ. أ.»، 65 عامًا، ربة منزل، بجرح في الرأس، فتم نقلها لمستشفى جمال عبد الناصر؛ لتلقي العلاج.

وبانتقال قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، تبين أن العقار محل البلاغ مساحته 400 متر مربع، مكون من 4 طوابق وحجرتين أعلى سطحه، وبكل طابق 6 شقق ملك ورثة «ح. ج. ك.»، حيث سقط جزء من سقف حجرة شقة بالطابق الرابع.

وبسؤال المصابة، اتهمت «م. ع. ح.»، 29 عامًا، عاطل، ويقطن «حجرتين» أعلى سطح العقار، بالإهمال والتسبب في تسرب المياه، ما أدى لسقوط جزء من سقف حجرة نومها وحدوث إصابتها، فتحرر محضر «جنح» رقم 4411 لسنة 2018 قسم شرطة باب شرقي، وجاري العرض على النيابة العامة.

وبإخطار عمليات المحافظة، وحي وسط، أفاد مهندس الحي، بضرورة إخلاء الطابق الرابع والحجرتين المتواجدتين أعلى سطح العقار من السكان «دون المنقولات»؛ لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتنبه على قاطنيهم بقرار مهندس الحي، إلا أنهم قرروا الإقامة على مسؤوليتهم لعدم وجود سكن بديل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك