«ساويرس» يعرض على «مدبولي» ضخ استثمارات في المدن الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ساويرس» يعرض على «مدبولي» ضخ استثمارات في المدن الجديدة

كتب- محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 3:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 3:57 م

بحث وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، مصطفى مدبولي، خلال لقائه أمس، برجل الأعمال نجيب ساويرس، فرص الاستثمار العقاري في المدن الجديدة، وضح المزيد من الاستثمارات.

ويسعى «ساويرس»، للتوسع في مجال التطوير العقاري من خلال شركة «جيميناي القابضة» المملوكة له، والمالكة للعديد من المشروعات في مصر وإنجلترا واليونان وقبرص وأمريكا.

وقال «ساويرس»، خلال لقائه وزير الإسكان، إن شركته ترغب في ضخ استثمارات جديدة في مجال الاستثمار العقاري في المدن الجديدة، لافتا إلى اعتماد شركته على تطوير مجتمعات عمرانية متكاملة، وتهدف في الأساس للارتقاء بالبيئة وتوفير الاحتياجات الأساسية للسكن والعمل والخدمات المجتمعية، وعناصر الاتصال وشبكة البنية الأساسية.

وذكر أن الشركة تستعين بأكبر مكاتب الاستشارات الهندسية العالمية، وشركات المقاولات الكبرى في تنفيذ مشروعاتها؛ لضمان تخطيط وتنفيذ المشروعات بالمواصفات العالمية، مؤكدا توفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلى الاستثمارات التي سيتم ضخها بالمشروعات المزمع تنفيذها في مصر، ما ينعكس بالإيجاب على المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد رجل الأعمال، تنفيذ شركته لمشروع عالمي يحتوي على جميع الأنشطة؛ لضمان مستوى معيشة حضاري يتناسب مع الإسكان العصري الحديث.

من جهته رحب «مدبولي» بعرض «ساويرس»، مشيرا إلى أن فرص الاستثمار في المدن الجديدة هي الأوفر في المرحلة الحالية، كما أن قطاع الاستثمار العقاري حقق نموا كبيرا على مدى السنوات السابقة، مضيفا أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تجهز عددا كبيرا من قطع الأراضي في المدن الجديدة لطرحها لتنفيذ عدد من المشروعات العقارية الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك