فريق عمل «أبو العروسة 2» يودع التصوير أوائل مارس المقبل - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فريق عمل «أبو العروسة 2» يودع التصوير أوائل مارس المقبل

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:53 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:53 ص

يكثف المخرج كمال منصور تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، والتي تمتد لنحو 17 ساعة متصلة يوميا، حيث تم الانتهاء من تصوير أكثر من 75% من مشاهد العمل، ومن المقرر أن ينتهي فريق عمل المسلسل من أحداثه بالكامل أوائل مارس المقبل.

واستقر المخرج كمال منصور على جميع التجهيزات الخاصة بالمشاهد المتبقية للعمل التي سوف يتم تصويرها في عدد من المناطق، من بينها إحدى الفيلات بمنطقة الهرم ومصر الجديدة، ومراعاة كل التفاصيل بها لضمان خروجها فى أبهى صورة ممكنة.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال التي تتناول العنف وعدد كبير من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.

ويتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

"أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك