الإثنين 23 أكتوبر 2017 5:16 م القاهرة القاهرة 28°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

النيابة الإدارية تحقق في غرق شاب بحمام السباحة في استاد القاهرة

النيابة الإدارية
النيابة الإدارية
أحمد العيسوي
نشر فى : الإثنين 20 مارس 2017 - 10:29 م | آخر تحديث : الإثنين 20 مارس 2017 - 10:29 م
قال المستشار أحمد العراقي مدير مركز المعلومات بهيئة النيابة الإدارية، إن المستشار علي رزق، رئيس الهيئة أحال واقعة غرق شاب بحمام السباحة باستاد القاهرة، أثناء أدائه قفزة الثقة بصحبة أحد المدربين، إلى التحقيق.

وأضاف «العراقي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثنين، أن فريق من النيابة الإدارية توجه إلى مسرح الجريمة لمعاينتها، وانه اكتشف عدة مخالفات في الواقعة، موضحًا أن النيابة الإدارية تتولى التحقيق في المخالفات التأمينية بينما تتولى النيابة العامة التحقيق في الشق الجنائي.

وأشار إلى اكتشاف فريق النيابة عن واقعة غرق شابين آخرين في وقت سابقة مرتبطة بالواقعة الحالية، وأنهم اشتملوا على مخالفات عديدة مرتبطة بتأمين التمرين، فضلًا عن عدم وجود كشف بأسماء الشباب المتدربين رغم كثرة عددهم الذي بلغ 250 شابًا، وفي حالة فقدان أحدهم فلن يتم اكتشاف الواقعة، كما حدث في الواقعة الأخيرة.

وكن شابًا في لقي حتفه بعد غرقه في أحد حمامات السباحة باستاد القاهرة، أثناء أدائه لقفزة الثقة بصحبة أحد مدربي الأكاديميات الخاصة لتأهيل الشباب للكليات العسكرية، ولم يتك اكتشاف الواقعة إلا بعد مرور 24 ساعة.

 




شارك بتعليقك