فتحي: شكوى اللاعبين من الإجهاد «كلام فاضي» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتحي: شكوى اللاعبين من الإجهاد «كلام فاضي»

محمود باهي
نشر في: الإثنين 20 مارس 2017 - 8:25 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2017 - 8:25 م

قال أحمد فتحي لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر، إن شكوى اللاعبين من الإرهاق البدني والإجهاد، ليس له مبرر، خاصة في ظل عدم وجود ضغط مباريات في الفترة الأخيرة.

وصرح فتحي عبر قناة (أون سبورت): "المجهد يحصل على راحة، لأنه طالما اللاعب يتدرب ويلعب، إذن لا مشكلة، فالشكوى المستمرة من الإجهاد كلام فاضي، ولا يحدث إلا عند لعب 3 مباريات متتالية في زمن قصير".

وأضاف: "لا يوجد ضغط مباريات في الفترة الأخيرة، أما لقاء السوبر أمام الزمالك، كانت المشكلة كثرة رحلات الطيران، مما أدى لشكوى طارق حامد أيضًا من الإجهاد والشد العضلي، لولا رحلات الطيران المتتالية، لكان الأمر سهلاً، وظهرنا بمستوى أفضل".

وواصل: "المشاركة في عدة مراكز داخل الملعب ليس أمرًا جيدًا بالنسبة لي، ولكن ملتزم بتعليمات المدرب مع الفريق والمنتخب، وأحاول بذل أقصى ما لدي، إلا أنني أحب اللعب في وسط الملعب، ولكن دخلت التشكيلة المثالية لمنتخب إفريقيا 3 مرات، ونافست على أفضل لاعب بالقارة مرة، عندما شاركت كظهير أيمن، فقد يحب الإنسان شيئًا، وتكون الفائدة له في مكان آخر".

وأتم أحمد فتحي تصريحاته: "تأهل الأهلي لدوري المجموعات في دوري الأبطال خطوة جيدة، والقادم أفضل، كنا نتمنى إحراز هدف، ولكن لم نصنع فرص عديدة، والحكم لم يحتسب لنا ركلتي جزاء".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك