فيديو.. وزير الشباب: إنشاء صالات المجمع الرياضي بالعاصمة الجديدة وفقا للمواصفات العالمية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزير الشباب: إنشاء صالات المجمع الرياضي بالعاصمة الجديدة وفقا للمواصفات العالمية

المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة
المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة
مارينا نبيل
نشر في: الإثنين 20 مارس 2017 - 3:30 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2017 - 3:30 م

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن الكيان الرياضي، المقرر إنشائه بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتم بنائه على مساحة 93 فدان، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأوضح «عبد العزيز»، خلال مقابلة له مع «أخبار»، فضائية «DMC»، اليوم الاثنين، أن هذا المشروع يثبت أن الدولة تؤمن بأهمية وجود كيان رياضي في أي مجمعات سكنية كبيرة يتم إنشائها، كي توفر للأسر المقيمة بالمجمع حياة رياضية وثقافية واجتماعية، متابعًا: «سيم إنشاء صالات الكيان الرياضي سواء الخاصة بألعاب التنس أو الاسكواش أو ألعاب القوى، أو حمامات السباحة، وفقًا للمواصفات العلمية الدقيقة للاتحادات الدولية لهذه الألعاب».
وأضاف أنه سيتم تجهيز هذه الصالات لاستقابل أي مسابقات أو بطولات عالمية، قائلًا: «كان لا يمكن أن يتم إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نتمنى أن تكون واحدة من أفضل العواصم في العالم، دون أن يكون بها كيان رياضي كبير يمكن الأسر من ممارسة الرياضة والحياة الاجتماعية والثقافية».
واستبعد أن يتم إنشاء ستاد لكرة القدم بالعاصمة الجديدة، نظرًا لتوافر عدة ملاعب لكرة القدم الكبيرة في المنطقة المحيطة بالعاصمة الجديدة، يصل عددها إلى 8 ملاعب، خاصة في منطقة شرق القاهرة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك