ميمي عبد الرازق: الأهلي سيستعيد لاعب «سوبر» من سموحه - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميمي عبد الرازق: الأهلي سيستعيد لاعب «سوبر» من سموحه

الشروق
نشر في: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 10:38 ص

قال ميمي عبد الرازق، المدير الفني لفريق سموحة، إن الأهلي سيحصل على لاعب جاهز من فريقه هو ناصر ماهر، مؤكدا أن ناصر من أفضل اللاعبين في مصر بالوقت الحالي.

وأضاف في تصريحات إذاعية: ناصر ماهر قدم موسم رائع مع سموحة والأهلي سيستعيد لاعب جاهز من طينة الكبار، مشيرًا إلى أنه سيحاول تجهيز أحمد تمساح لاعب الفريق من أجل تعويض رحيل ناصر ماهر، الذي أعلن الأهلي عودته بعد انتهاء إعارته بسموحة بنهاية الموسم.

كما كشف عبد الرازق، عن موقف ناديه من العرض المقدم إلى محمد حمدي زكي، لاعب الفريق، من جانب نادي بيدفيست، للانتقال إليه بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا أن حمدي زكي لاعب هام لسموحة، لكن سندرس مع الإدارة العرض المقدم، مؤكدًا إذا كان العرض جيدا لن نقف في طريقه وسنوافق على رحيله.

وتحدث عبدالرازق، عن مباراة فريقه الأخيرة مع الأسيوطي قائلًا: إن ملعب نادي الأسيوطي الذي استضاف مباراة فريقه صغير للغاية، لافتا إلى أن مساعد الحكم حامل الراية كان يستأذنه للوقوف بجانب الدكة حتى يتحرك على خط التماس بسهولة، مشيرًا شعرت أنني سأصعد للمدرجات لمتابعة المباراة بسبب ضيق الملعب.

وأردف: ركلة الجزاء التي احتسبت لفريق الأسيوطي أمس مشكوك في صحتها، الكثيرين تحدثوا عن الأمر وقالوا أنها لم تكن ركلة جزاء، بالإضافة إلى أننا ركلة جزاء أخرى لأوميد أوكري، مؤكدًا راضي عن التعادل وأشكر لاعبي الفريق، خصوصا وأن الفريق يعاني من الغيابات في الفترة الحالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك