محافظ القاهرة يتفقد عددا من المقرات الانتخابية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يتفقد عددا من المقرات الانتخابية

محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد
محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد
كتبت - ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 1:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 مارس 2018 - 1:45 م

تفقد محافظ القاهرة عاطف عبدالحميد، عددا من المقرات الانتخابية بأحياء السيدة زينب ووسط القاهرة؛ للاطمئنان على استعدادات المقرات لاستقبال الناخبين خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وطالب المحافظ، رئيس حي السيدة زينب حسام رأفت، خلال جولته بالمدارس «السنية الإعدادية، والبهية البرهانية، ومركز شباب السيدة زينب»، بعدم السماح مطلقاً بانتظار أي سيارات في حرم المدارس، وعمل «تاندات» لحماية الناخبين من حرارة الجو، مع وجود مراوح للتهوية، وإمداد اللجان بكراسي متحركة لمعاونة كبار السن.

وأشار المحافظ، إلى حسن اختيار اللجان الفرعية وقربها من الباب الرئيسي من اللجنة وأن تكون بالأدوار الأرضية، مشددًا على رئيس الحي بترميم الأرصفة واستكمال البلاط الناقص ورفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات.

وأكد المحافظ، على المشرف العام على الإنارة المركزية اللواء محسن المأمون، بإعداد 38 فرقة عمل لكل الأحياء والمرور ليلاً على المقرات الانتخابية، والتأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المقرات، واطمأن المحافظ على غرف المبيت للخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بالفراش المناسب.

كما تفقد المحافظ، مدرستي المحمدية الاعدادية ومحمود سامي البارودي بالدرب الأحمر، ومركز شباب الحبانية، مطالبًا بإعداد المقرات وتزويدهم بطفايات الحرائق، كذلك وجود كشافات طوارئ، بالإضافة إلى وجود مولد احتياطي كبير بكل لجنة عامة.

كما تفقد المحافظ، حملة تموينية بحي السيدة زينب مكونة من 10 سيارات من جهاز الخدمة الوطنية ومديرية التموين لتقديم كافة السلع التموينية واللحوم والأسماك الطازجة والمجمدة والطيور، مؤكدًا بضرورة الالتزام بالأسعار المقررة وعرضها علانية على المواطنين.

كما تفقد أعمال الإزالات بمنطقة قلعة الكبش التي تقوم بها المحافظة؛ نظراً لخطورة المباني القائمة على حافة الجبل بناء على توصيات اللجنة العلمية المشكلة من المحافظ التي تم خلالها إزالة 75 عقارا بالمنطقة وتوفير وحدات سكنية بديلة لسكانها بمنطقة الأسمرات لـ208 أسرة حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك