فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. حسين عبد الغني: «صباحي صان عرض الثورة».. وهناك «انحياز من الدولة لمرشح بعينه»

حسين عبدالغني
حسين عبدالغني
كريم البكري
نشر في: الأحد 20 أبريل 2014 - 4:12 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014 - 4:12 ص

قال الإعلامي حسين عبد الغني عضو حملة حمدين صباحي الرئاسية، إن «صباحي» يخوض الانتخابات بنيّة النصر، وبروح ثورة 25 يناير، مؤكداً أنها عملية جادة وديمقراطية وحقيقية، على حد وصفه.

وأضاف عبد الغني، في مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، في برنامج «باختصار» الذي يذاع على فضائية «المحور»، أن مشهد تسليم حملة حمدين صباحي، التوكيلات للجنة العليا للانتخابات، كان مشهدًا ينتمي إلى الثورة بامتياز، ويعتمد في المقام الأول على الشباب المتمسك بمطالب الثورة وأحلامه فيها، على حد قوله.

وأكد أن قوة الثورة التي "تشرذمت وتفتت" بسبب تكالب القوى الداخلية والخارجية عليها، أمامها اليوم فرصة جديدة من أجل التوحد، والدخول مرة أخرى للحياة السياسية، عن طريق دعم مرشح مثل حمدين صباحي، بتاريخه النضالي والثوري، على حد تعبيره.

وأشار عبد الغني، إلى وجود انحياز من الدولة لمرشح بعينه، قائلاً: "الدولة القديمة عادت لتعمل بطريقتها القديمة، ولا يجب أن ندفن رؤوسنا في الرمل كالنعام، والثورة لا تستحق هذا الأسلوب، وإذا لم تجرَ هذه الانتخابات بحرية ونزاهة فمصر لن تتقدم إلى الأمام"، على حد قوله.

ورفض عضو حملة صباحي، ما تردد من أنباء بشأن انسحاب «صباحي» من الانتخابات الرئاسية، قائلاً إن ترشحه مهمة بالنيابة عن الثورة، حتى لا تتحول الانتخابات إلى استفتاء على شخص واحد، مضيفاً: "صباحي صان عرض الثورة بترشحه"، حسب قوله.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. مرتضى منصور: أؤيد السيسي لرئاسة الجمهورية بعد «رؤية 2 ضباط في المنام»

بالفيديو.. شاهد «يوسف بطرس غالي» يحاول الفرار من مصور يلاحقه في لندن



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك