بالفيديو.. حملة «صباحي»: مرشحنا سيوفر 175 مليار جنيه للدولة حال فوزه بالرئاسة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. حملة «صباحي»: مرشحنا سيوفر 175 مليار جنيه للدولة حال فوزه بالرئاسة

حمدين صباحي
حمدين صباحي
كريم البكري
نشر في: الأحد 20 أبريل 2014 - 10:47 م | آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014 - 10:47 م

قال الدكتور عبد الخالق فاروق، منسق حملة حمدين صباحي، إن «صباحي» سيتمكن من توفير حوالي 175 مليار جنيه من الموازنة العامة للدولة، خلال العام الأول من الحكم، حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية.

وأضاف «فاروق»، خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج «في الميدان» الذي يذاع على فضائية «التحرير»، الأحد، أن إعادة هيكلة القطاع الحكومي سيوفر على الدولة 3 مليار جنيه، وإلغاء الوظائف غير الضرورية سيوفر على الدولة 2 مليار جنيه، وضم إيرادات الصناديق الخاصة سيوفر 55 مليار جنيه، وإعادة هيكلة منظومة الاستيراد سيوفر 3 مليار جنيه، فضلًا عن كثير من المجالات التي ستوفر مليارات الجنيهات، على حسب قوله.

وأكد منسق حملة «صباحي»، أن الحملة على استعداد تام للمساءلة عن تلك الوعود، حيث إن الحملة درست الموازنة العامة للدولة، وتأكدت من وجود ما أسماه بـ «السفه» و«سوء الإدارة» في العديد من أجهزة الدولة، والتي تكلف الدولة المليارات، وفقًا لقوله.

وأشار «فاروق»، إلى أن الحملة تستهدف منطقة سيناء، وتعمل على إعادة تعميرها، والاستفادة من الثروات المعدنية الهائلة، المدفونة داخل أراضي سيناء.

يشار إلى أن اللجنة العليا للانتخابات، اليوم، أعلنت غلق باب الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر أن تقام في 26 و27 مايو المقبل، ولم يتقدم للترشح للانتخابات الرئاسية سوى المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، وحمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، الذي تقدم للجنة، أمس، بعد الانتهاء من جمع توكيلات مؤيديه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك