بالفيديو.. محافظ الوادي الجديد المستقيل يرأس «حملة السيسي» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. محافظ الوادي الجديد المستقيل يرأس «حملة السيسي»

اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد المستقيل
اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد المستقيل
كريم البكري
نشر في: الأحد 20 أبريل 2014 - 11:08 م | آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014 - 11:08 م

قال اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد المستقيل، ومنسق الحملة الشعبية لدعم السيسي رئيسًا للجمهورية، إن «الحملة الشعبية لدعم السيسي رئيسًا» ناشدته أمس تولي مهمة «منسق اللجنة»، بعد استقالته من منصبه كمحافظ للوادي الجديد.

وأضاف «خليفة»، خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج «في الميدان» الذي يذاع على فضائية «التحرير» الأحد، أن «الحملة الشعبية لدعم السيسي» هي حملة شاملة لبعض الحملات الصغيرة غير الرسمية، التي تدعم «السيسي»، وتجد فيه صفات القائد القادر على قيادة الوطن في المرحلة المقبلة.

وأوضح محافظ الوادي الجديد المستقيل، أن الحملة ستعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام المقبلة، تعلن فيه عن خطوات دعمها للمشير عبد الفتاح السيسي، رافضاً اعتبار الحملة «عسكرية» كون منسقها له خلفية عسكرية.

وأكد «خليفة»، أن الحملة الشعبية لم يتم تشكيلها بناء على رغبة الحملة الرسمية، ولكن قد تتعاون معها مستقبلاً، في إطار دعم المشير عبد الفتاح السيسي.

كان قد تقدم اللواء محمود خليفة، باستقالته من منصبه كمحافظ للوادي الجديد، بعد تحريره إقرار تأييد للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وبعد مطالبة البعض بإقالته لتظل الحكومة على الحياد في الانتخابات الرئاسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك