بالفيديو.. سما المصري: الشرطة قبضت عليّ بسبب بلاغ من «منصور» وأنصاره تعدوا علي بالضرب - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. سما المصري: الشرطة قبضت عليّ بسبب بلاغ من «منصور» وأنصاره تعدوا علي بالضرب

مرتضى منصور وسما المصري
مرتضى منصور وسما المصري
كريم البكري
نشر في: الأحد 20 أبريل 2014 - 10:56 م | آخر تحديث: الأحد 20 أبريل 2014 - 10:56 م

في أول تصريح لها بعد القبض عليها، قالت الفنانة سما المصري، إن قوات الشرطة هاجمت مكتبها صباح يوم الأحد، وتحفظوا على أجهزة الحاسب الآلي الخاصة به، وطلبوا منها النزول معهم، ولكنها رفضت لحين صدور إذن من النيابة.

وأضاف «المصري»، خلال مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج «مساء جديد» الذي يذاع على فضائية «التحرير»، الأحد، أن قوات الشرطة عادوا إليها في مساء اليوم، وبحوزتهم إذن من النيابة للقبض عليها، بسبب قضية تخص «المصنفات الفنية» ويقف وراءها المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وردًا على الانتقادات التي تتلاقاها القناة، أكدت الفنانة الاستعراضية، أن قناة «فلول» تحقق نسب مشاهدة عالمية، وتصلح للمشاهدة من قبل كافة الأعمار والعائلات، لافتة إلى أنها تنتقد الساسة والإعلاميين بطريقة ساخرة وكوميدية.

وأشارت «المصري»، إلى أن أنصار المستشار مرتضى منصور، تعدوا عليها بالسب والضرب أثناء دخولها النيابة، مناشدة وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم بتأمين نزولها من القناة، حيث إن أنصار مرتضى منصور، مازالوا في انتظار نزولها من أجل التعدي عليها، وفقًا لقولها.

كان قد توعد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإغلاق قناة «فلول» بعد تهكم الراقصة سما المصري عليه، ومن جانبها ردت عليه بأنه لن يستطيع فعل شيء، والقناة مستمرة بحكم القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك