شريف عرفة: أحمد السقا ومحمد رمضان بشكل مختلف فى «الكنز» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شريف عرفة: أحمد السقا ومحمد رمضان بشكل مختلف فى «الكنز»

أحمد السقا ومحمد رمضان
أحمد السقا ومحمد رمضان
كتب ــ محمد عدوى:
نشر في: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 10:04 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 أبريل 2016 - 10:04 ص

أكد المخرج شريف عرفة أن فيلمه الجديد «الكنز» الذى يقوم ببطولته أحمد السقا ومحمد رمضان سوف يكون مختلفا تماما عن أى عمل قام بأدائه السقا ورمضان.. وقال: الفيلم يتضمن حكاية مختلفة تماما وعوالم لن يتخيلها احد وشكلا لم يظهر به من قبل بطلا العمل، وهناك العديد من المفاجآت التى تحمست لها وكتبها المبدع عبدالرحيم كمال، والآن نقوم بالتحضيرات النهائية الخاصة بالفيلم الذى يجمع لأول مرة هذا الثنائى «السقا ورمضان»، ولأول مرة ايضا ترى السينما المصرية هذه العوالم التى تدور من خلالها احداث الفيلم.
واشار عرفة: البطولة النسائية سوف تكون مفاجأة ايضا وسوف نبدأ تصوير العمل فى منتصف رمضان القادم، ولدينا خطة عمل للفيلم الملىء بالتحضيرات والمفاجآت، حيث يشارك فى الفيلم ولأول مرة معظم نجوم السينما المصرية لأنه من نوعية الأعمال التى تسمح بهذا النوع من المشاركة.
من ناحية اخرى مازال ابطال الكنز السقا ورمضان يواصلان تصوير أعمالهما حيث يواصل أحمد السقا مع المخرج عمرو عرفة ومنى زكى تصوير فيلم «من 30 سنة» والذى سيتم عرضه فى موسم عيد الفطر السينمائى، فى حين يواصل محمد رمضان وابطال مسلسله «الأسطورة» التصوير المكثف حتى ينتهى من المسلسل كاملا مع المخرج محمد سامى قبل رمضان ايضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك