الجمعة 15 ديسمبر 2017 2:41 ص القاهرة القاهرة 16.5°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

بالفيديو .. اتحاد الكرة  يوضح كواليس أزمة الزمالك والمقاصة

الشروق
نشر فى : الخميس 20 أبريل 2017 - 8:20 م | آخر تحديث : الخميس 20 أبريل 2017 - 8:20 م

 

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن كواليس أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري، والذي قرر خلالها الزمالك رفضه خوض اللقاء لتعتمد بعدها لجنة المسابقات فوز المقاصة بنتيجة 2-0.

وقال سويلم في تصريحات تلفزيونية : "وصلنا جواب رسمي من الجهات الأمنية في القاهرة بضرورة تأجيل المباراة من السبت 15 إبريل، إلى يوم الأحد الموافق 16 إبريل"

وأضاف : " تم إبلاغ الزمالك والمقاصة بذلك في جواب رسمي في 11 إبريل، أي قبل 5 أيام كاملة من موعد إقامة المباراة".

وتابع : "الزمالك طلب تأجيل لقاء فريقه أمام المقاصة وحصل على موافقة الفريق الفيومي، لكن لجنة المسابقات رفضت لتؤكد إقامة المباراة في موعدها، وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الفريقين للتأكيد على إقامة اللقاء في موعده".

وواصل "جاء قرار الامن بالموافقة على إقاة المباراة الأحد، بعد مطالبه الأمن بإقامة المباراة لتوجيه رسالة قوية ان الدولة لن تتأثير بالأحداث الأرهابية، لذلك تم أرسال الخطابات للزمالك والمقاصة، وبعدها فوجئنا بقرار الزمالك بعدم موافقته المشاركة في المباراة:".

وبخصوص أرسال الخطابات بختمه وليس توقيعه أكد : " لم أكن متواجدا في مقر اتحاد الكرة وقت إرسال الخطاب إلى الزمالك، لكن كل شئ كان بعلمي، وتواصلت مع مدير المكتب الفني فوزي غانم وطالبته باستخدام الختم وهو مايعتبر اجراء طبيعي ومتبع حتى لا تتوقف مصالح الاتحاد".

 

 

 

 




شارك بتعليقك