حتا يخسر من الوصل في الدوري الإماراتي للمحترفين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حتا يخسر من الوصل في الدوري الإماراتي للمحترفين

د ب أ
نشر في: الجمعة 20 أبريل 2018 - 6:36 م | آخر تحديث: الجمعة 20 أبريل 2018 - 7:14 م

خسر فريق حتا امام مضيفه الوصل صفر / 2 اليوم الجمعة في الجولة الحادية والعشرين قبل الأخيرة من الدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز شباب الأهلي دبي على الظفرة 2 / 1 ودبا الفجيرة على الإمارات 1 / صفر.

وعلى ملعب نادي الوصل، تمكن فريق الوصل، رغم النقص العددي بصفوفه، من التغلب على حتا 2 / صفر.

ولعب الوصل بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 24 بعد طرد رونالدو منديز، إلا أن هذا لم يؤثر على الفريق وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق كايو كانيدو وعلي صالح في الدقيقتين 60 و69.

وتوقف رصيد حتا عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير، ليضطر حتا لخوض دور فاصل من أجل تحديد بقائه في الدوري من عدمه، ورفع الوصل رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب حمدان بن زايد بنادي الظفرة، انتزع شباب الأهلي دبي فوزا صعبا من مضيفه الظفرة 2 / 1.

وسجل هدفي شباب الأهلي دبي وليد عمبر وإيريك انتي في الدقيقتين 51 و77 فيما سجل هدف الظفرة الوحيد محمد عبد الله الحمادي في الدقيقة 72.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد الظفرة عند 18 نقطة في المركز العاشر، الثالث من القاع.

وعلى ملعب نادي دبا الفجيرة، اقترب فريق الإمارات من خوض الدور الفاصل بعد خسارته أمام مضيفه دبا الفجيرة 1 / صفر.

وسجل هدف المباراة الوحيد رودولفو بارديلا في الدقيقة 65.

ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع ليضمن بقاءه في دوري المحترفين في الموسم المقبل، وتوقف رصيد الإمارات عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير بفارق نقطتين عن منطقة الامان.

يذكر أن اتحاد الكرة الإماراتي أعلن في وقت سابق زيادة عدد أندية دوري المحترفين إلى 14 ناديا بداية من الموسم المقبل، وعليه تقرر صعود صاحبي المركزين الأول والثاني من دوري الدرجة الأولى إلى دوري المحترفين فيما يلعب صاحبي المركزين الثالث والرابع في دوري الدرجة الأولى دورا فاصلا مع صاحبي المركز الثاني عشر والحادي عشر على الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك