البحيرة: حبس المتهم بحيازة مواد مخدرة بالدلنجات 4 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البحيرة: حبس المتهم بحيازة مواد مخدرة بالدلنجات 4 أيام

خميس البرعي
نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 1:04 م | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 1:21 م

ضبط تاجر مخدرات بالدلنجات.. وحبس المتهم 4 أيام

قرر أحمد عمار وكيل النائب العام بنيابة الدلنجات الجزائرية بمحافظة البحيرة، وسكرتارية رامي نبوي، حبس متهم على خلفية ضبطه وبحوزته مواد مخدرة، وسلاح ناري، قبل ترويجها على عملائه بدائرة مركز شرطة الدلنجات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة الدلنجات، قد تمكنوا من ضبط شاب وبحوزته 7 قطع يشتبه في كونها مخدرة الحشيش، بالإضافة إلى 26 كيس بودرة بيضاء اللون، يشتبه في كونها مسحوق الهيروين المخدر، وسلاح ناري، ومبلغ مالي، وذلك بدائرة المركز، وتم تحرير المحضر اللازم.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا من ضباط إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة الدلنجات تفيد بقيام "علي.م.ع"، 19 سنة، عاطل، ومقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولت نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات برئاسة الرائد علي شاكر من ضبط المتهم وبحوزته 7 قطع بنية اللون يشتبه في كونها مخدر الحشيش، و26 تذكرة يشتبه في كونها مسحوق الهيروين المخدر، بالإضافة إلى مبلغ مالي، وسلاح ناري، وطلقة لذات العيار.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات المضبوط بغرض الاتجار، والسلاح الناري والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك