الرئاسة تنعي ضحايا الطائرة المنكوبة وتشكر مساعدة «الدول الصديقة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئاسة تنعي ضحايا الطائرة المنكوبة وتشكر مساعدة «الدول الصديقة»

كتب- محمد بصل:
نشر في: الجمعة 20 مايو 2016 - 11:47 ص | آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2016 - 11:47 ص

نعت رئاسة الجمهورية رسميًا، ضحايا طائرة مصر للطيران التي سقطت وتحطمت في مياه البحر المتوسط خلال عودتها من باريس إلى القاهرة؛ وذلك بعد دقائق من إعلان القوات المسلحة عثورها على أجزاء من حطام الطائرة على بعد 290 كيلومتر شمال الإسكندرية، والعثور أيضًا على بعض أمتعة الركاب.

وأصدرت الرئاسة بيانًا، ظهر اليوم الجمعة، "نعت فيه ببالغ الحزن وعميق الأسى ضحايا الطائرة" وتقدمت بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا المصريين وذويهم، داعية المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وتقدمت الرئاسة بخالص التعازي إلى أسر الضحايا من مختلف الدول الشقيقة والصديقة، الذين لقوا مصرعهم إثر هذا الحادث الأليم، وتتقدم إلى كافة تلك الدول، قيادة وحكومة وشعبًا، بخالص التعازي في وفاة هؤلاء الضحايا وتعرب عن خالص مواساتها لهم، وأعربت عن أمنياتها لأسرهم الصبر والسلوان.

وتقدمت رئاسة الجمهورية بـ«وافر الشكر والتقدير للدول الصديقة» التي بادرت إلى تقديم المساعدة للبحث عن حطام الطائرة وانتشال الضحايا، مؤكدة "مواصلة التحقيقات من أجل كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف واستجلاء الحقائق بشأنه والوقوف على أسباب سقوط الطائرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك