محامي ريهام سعيد: يحق للنيابة الاستئناف على البراءة خلال 60 يوما - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي ريهام سعيد: يحق للنيابة الاستئناف على البراءة خلال 60 يوما

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 12:52 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 12:52 م

قال المحامي جميل سعيد، دفاع ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير»، إنه لا يعلم شيء عما يتردد حول استئناف النيابة العامة على براءة موكلته.

وأضاف «سعيد»، في تصريح خاص لـ«الشروق»، أنه يحق للنيابة الاستئناف على البراءة خلال 60 يوما من صدور الحكم، أي أنه لا يحق بعد ذلك التاريخ الاستئناف.

وقضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار السيد البدوي، في 21 مارس الماضي، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» المذاع على فضائية «النهار»، والمنتج الفني ورئيس تحرير والمصور؛ لاتهامها بـ«التحريض على خطف طفلين» بدائرة قسم شرطة السلام ثان، في القضية رقم 225 لسنة 2018.

وقضت المحكمة بمعاقبة المعدة غرام عبدالفتاح، بالحبس سنة مع الشغل، مع إلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 3 سنوات تبدأ من اليوم، ومعاقبة الوسيط 5 سنوات.

كما قضت، بمعاقبة المتهمين عطية ناصر، ومحمد طه، بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه.

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر مؤخرًا بإحالة ريهام سعيد، وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بعد أن أسندت إلى المتهمين ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والإتجار في البشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك