ضبط عاطل سرق 29 ألف دولار من محاسب بالوايلي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عاطل سرق 29 ألف دولار من محاسب بالوايلي

كتب - محمد أبوعوف وعاطف محمود :
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 12:59 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 12:59 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على عاطل لسرقته 29 ألف دولار من محاسب عقب خروجه من أحد فروع البنك الأهلي بمنطقة الظاهر بأسلوب الخطف، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوايلي، بلاغًا من «طه قطب» 46 عامًا، محاسب، بأنه عقب صرفه 29 ألف دولار من البنك الأهلي، فوجىء بشخصين يستقلان دراجة بخارية لم يتمكن من إلتقاط أرقامها خطفا الحقيبة الخاصة به وبداخلها النقود، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3102 لسنة 2018م جنح القسم.

وبإجراء التحريات، التي أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها «عصام.ب» 39 عامًا، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بالأماكن، التي يتردد عليها المتهم، أسفرت إحداها عن ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكي.

وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بإرتكاب الواقعة على النحو بأسلوب التتبع، وأرشد عن 77 ألف جنيه اعترف أنها من متحصلات الواقعة، وأقر بشرائه السيارة المضبوطة وبحوزته 120 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك