هالة صدقي تواجه مقلب «هاني في الأدغال» بـ«الضرب والعض» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالة صدقي تواجه مقلب «هاني في الأدغال» بـ«الضرب والعض»

محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 20 يونيو 2016 - 9:41 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2016 - 10:55 م
حلت الفنانة هالة صدقي، الضيفة الخامسة عشرة لبرنامج «هاني في الأدغال»، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، والذي يدعو فيه الضيف كأنه يقوم بجولة لتنشيط السياحة العربية في جنوب إفريقيا، وينفذ فيه «مقلب كوميدي».

وظهرت «صدقي» في البرنامج المذاع على قناة «الحياة»، الاثنين، وهي ترقص مع بعض الراقصين بجنوب إفريقيا، واستقبالها مرشد يأخذها في جولة بسيارة مكشوفة، لترى بعض الحيوانات على الطبيعة وتعيش أجواء «الأفريقا بارك».

وظهر على الفنانة، حالة من الذعر والخوف والصراخ، خلال مراحل المقلب الذي بدأ حين تركها المرشد السياحي في السيارة بمفردها، بحجة أنه سيذهب لطلب المساعدة بعد أن تعطلت السيارة، وبمجرد خروجه من السيارة تظاهر بالصراخ وأخذ في الجري، بعد رؤيته للأسد الذي بدأ يلاحقه.

وبدأت هالة صدقي في الصراخ وطلب الاستغاثة، بعد اقتراب 3 أسود من السيارة التي تجلس بها، محاولين الصعود فوق السيارة، بالإضافة إلى وجود ثعبان كبير داخل صندوق بالسيارة.

وحاولت «صدقي» الاستغاثة كثيرا ولم تتوقف عن الصراخ خلال مراحل المقلب، حتى ظهر هاني رمزي ومعرفتها حقيقة المقلب، لتدخل في نوبة من البكاء وتنهال بالضرب على هاني رمزي ومحاولة «عضه» قائلة: «عايزة أعضك وأضربك.. بتعمل في كده يا هاني»، وحاول الأخير تهدئتها قائلًا: «أنت حبيبتي وما استحملتش المقلب فيكي والله».

وانزعجت هالة صدقي بشدة قائلة: «أنا كنت هموت من الخوف، وبخاف من الثعابين جدا».

يذكر أن فكرة برنامج «هاني في الأدغال»، قائمة على استضافة أحد الضيوف، والذهاب إلى جولة سياحية، ثم يهجم أسد على الضيف، مما يثير الذعر لديه والوقوع في المقلب، وتم تصوير البرنامج في جنوب إفريقا، داخل إحدى حدائق الحيوان المفتوحة هناك، والتي توفر جولة بالسيارة وسط الحيوانات المختلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك