مولر: المانشافت يجب أن يستعيد نضارته وحدته في لقاء السويد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مولر: المانشافت يجب أن يستعيد نضارته وحدته في لقاء السويد

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:02 م
أعرب لاعب كرة القدم الألماني، توماس مولر، عن ثقته بأن المنتخب الألماني (مانشافت) حامل اللقب العالمي درس بشكل كاف الهزيمة التي مني بها في بداية رحلة الدفاع عن اللقب أمام نظيره المكسيكي.
 
وقال مولر ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الأربعاء بمدينة سوتشي ، إن الفريق بحاجة لإعادة اكتشاف حدة أدائه في المباراة التالية له بالبطولة أمام نظيره السويدي.
 
ويتطلع المنتخب الألماني إلى استعادة اتزانه بعد الهزيمة صفر / 1 أمام نظيره المكسيكي يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات المجموعة السادسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
 
ويلتقي المنتخب الألماني (المانشافت) نظيره السويدي يوم السبت المقبل على استاد "فيشت" في مدينة سوتشي بالجولة الثانية من مباريات المجموعة.
 
وأضاف مولر : "ننتقد أنفسنا ونحلل وندرس المباراة . والآن ، علينا أن نتطلع للأمام ونفكر بشكل إيجابي. نـأمل جميعا في الاستمرار بالبطولة لأطول وقت ممكن".
 
وتابع : "يجب أن نفوز بالمباراتين المتبقيتين لنا ، وسيكون هذا صعبا للغاية. ولكننا لا نستطيع الفوز بالمباريات إذا مزقنا بعضنا البعض".
 
ويواجه المنتخب الألماني خطر الخروج من الدور الأول للبطولة ليصبح رابع حامل للقب يتعرض للخروج من دور المجموعات في البطولة التالية لفوزه باللقب.
 
ويقتسم المنتخبان السويدي والمكسيكي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، بعد فوز المنتخب السويدي على نظيره الكوري الجنوبي في المباراة الأخرى بالمجموعة.
 
ويستطيع المنتخب الألماني الحفاظ على فرصته في التأهل للدور الثاني، حتى في حالة الهزيمة أمام السويد ولكن بشرط فوز كوريا الجنوبية على المكسيك في المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل أيضا قبل مباراة ألمانيا والسويد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك