إحالة سائق ميكروباص للمفتي بتهمة اغتصاب ربة منزل وسرق أموالها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة سائق ميكروباص للمفتي بتهمة اغتصاب ربة منزل وسرق أموالها

كتب- مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 4:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 4:01 م

أحالت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، سائق ميكروباص إلى فضيلة المفتي؛ لاتهامه باغتصاب ربة منزل داخل سيارته.

واستمعت النيابة لأقوال المجني عليها، بعد تحسن صحتها، وحكت ما جرى لها بأن سيارتها تعطلت أثناء سيرها في الشارع عقب خروجها من منزلها بمنطقة التجمع الخامس، فاضطرت إلى ركنها، واستقلت ميكروباصا إلى منطقة الزمالك.

وأضافت الضحية، 25 عاما، أنها استقلت الميكروباص لمنطقة الحي العاشر بمدينة نصر؛ كي تستقل أتوبيس إلى منطقة الزمالك، وفي الطريق نزل الركاب في أكثر من محطة، حتى بقيت بمفردها في السيارة، وفوجئت بالسائق ينحرف عن خط سير الطريق، وعندما سألته عن السبب أخرج سلاح أبيض «مطواة»، وهددها بالقتل، ثم توجه بها إلى منطقة نائية.

وكشفت الضحية، عن أن المتهم وضع «المطواة» على رقبتها وهددها بذبحها، ثم جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته اعتدى عليها بالضرب، ووضع المطواة في أماكن حساسة من جسدها حتى فقدت الوعي، واغتصبها وتركها عارية.

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاة ملقاة على أحد جانبي الطريق، وبها كدمات وجروج وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها وملابسها ممزقة، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وحرر محضرا في بداية الأمر، على أنه حادث تصادم، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى، وعقب تعافيها أقرت أمام رجال المباحث بما حدث لها.

وأكدت التحريات، أن المتهم جرد الفتاة من ملابسها تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسيا، وعندما حاولت مقاومته تعدى عليها بالضرب بـ«كوريك»، ومزق جسدها بـ«المطواة» حتى فقدت الوعي، فاستقل السيارة وألقى بها في الشارع، وفر هاربا، وتم تحرير محضر بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك