ضبط عامل أضرم النيران في شقة سكنية لاكتشافه كاميرا مراقبة أثناء سرقتها بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عامل أضرم النيران في شقة سكنية لاكتشافه كاميرا مراقبة أثناء سرقتها بالإسكندرية

الإسكندرية - عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 3:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 3:04 م

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الورديان، دون وقوع إصابات بشرية.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بالعقار الكائن في منطقة الورديان، غرب المحافظة، دون أن ينتج عنه إصابات، وذلك وفقًا لبيان شرطة الإسكندرية، اليوم الأربعاء.

وبانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية تم السيطرة على النيران وإخمادها، حيث تبين من الفحص الأولي أن الشقة واقعة في الطابق السادس بالعقار محل البلاغ والمملوك لربة منزل تدعى «ا.ا» 61 عامًا، حيث نشب الحريق في محتويات غرفة النوم، ما أدى لاحتراق محتوياتها.

وبمراجعة كاميرا المراقبة المُثبتة بصالة الشقة، أظهرت قيام عامل يدعى «م.ا» 25 عاما، مقيم في الطابق الثالث بالعقار محل البلاغ، أثناء دخوله الشقة عن طريق نافذة الصالة؛ بقصد السرقة، وحال اكتشافه وجود كاميرا المراقبة، قام بإضرام النيران في إحدى ستائر غرفة النوم مستخدما قداحة كانت بحوزته، ما أدى لنشوب الحريق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل، من ضبطه وبمواجهته أقر بالواقعة، فتم إخطار قسم الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حولها، وذلك عقب تحرير محضر إداري؛ تمهيدًا للعرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك