قائد السويد: مواجهة ألمانيا تتسم بالشراسة.. والهجمات المرتدة سلاحنا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد السويد: مواجهة ألمانيا تتسم بالشراسة.. والهجمات المرتدة سلاحنا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 5:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يونيو 2018 - 6:27 م

أعرب اندرياس جرانكفيست، قائد المنتخب السويدي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن توقعه بأن المنتخب الألماني سوف يخوض مباراة هجومية خلال لقاء المنتخبين يوم السبت القادم في الجولة الثانية من المجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وقال جرانكفيست، في تصريحات نشرت اليوم على الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد السويدي لكرة القدم "أعتقد أن المنتخب الألماني سيكون لهم المزيد من الاستحواذ على الكرة والسيطرة الهجومية، ويتعين علينا أن ندافع عن أنفسنا كثيرا".

وبات المنتخب الألماني بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتيه القادمتين بالمجموعة أمام السويد، وكذلك كوريا الجنوبية إذا أراد مواصلة حملته للدفاع عن اللقب العالمي الذي أحرزه في المونديال الماضي بالبرازيل قبل أربعة أعوام، وذلك عقب خسارته المفاجئة صفر / 1 أمام نظيره المكسيكي في الجولة الأولى بالمجموعة يوم السبت الماضي.

ويتقاسم المنتخب السويدي صدارة المجموعة برفقة منتخب المكسيك برصيد ثلاث نقاط، وذلك عقب فوز المنتخب الاسكندنافي 1 / صفر على كوريا الجنوبية في الجولة الأولى، فيما تحتل ألمانيا المركز الثالث بلا نقاط.

أوضح جرانكفيست "يتعين علينا أن نتسم بالانضباط البالغ وأن يدافع جميع أفراد الفريق عن أنفسهم، مثلما قمنا بذلك أمام إيطاليا وفرنسا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة".

شدد جرانكفيست /33 عاما/ على أنه بالإضافة إلى الدفاع الصارم، فإنه ينبغي على فريقه أن يكون مستعدا لشن الهجمات المرتدة السريعة، كلما كانت هناك فرصة للقيام بذلك.

وأشار اللاعب السويدي "تابعنا جميعا منتخب المكسيك الذي حقق نجاحا كبيرا في القيام بذلك. وأتمنى أن نكرر نفس الأمر أيضا مع الألمان".

أكد جرانكفيست "لقد استعدينا جيدا للغاية وسنبذل أقصى الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ألمانيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك