مجهولون يقتحمون وحدة صحية بأسلحة بيضاء ويعتدون على العاملين بها في المحلة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجهولون يقتحمون وحدة صحية بأسلحة بيضاء ويعتدون على العاملين بها في المحلة

كتب - علاء شبل:
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 6:30 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 6:30 م
شهدت قرية كفر دخميس التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، واقعة مثيرة، عندما اقتحم مجهولون الوحدة الصحية مسلحين بأسلحة بيضاء واعتدوا على الفريق الطبي وفنيات التمريض داخل الوحدة الصحية، ما أدى إلى إثارة الرعب بين العاملين وإحداث تلفيات داخل أقسام ومعامل التحاليل بالوحدة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بالواقعة وتم انتقال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتم تأمين خروج فريق الأطباء والعاملين داخل الوحدة الصحية وتخصيص طاقم من الشرطة لتأمين الوحدة وتكثف قوات الشرطة من جهودها لضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

فى المقابل أدان جرجس رزق الأمين العام لنقابة الأطباء الواقعة، مشيدا بموقف وبطولة الفريق الطبي وممارسة عملهم إنقاذا لحياة وأرواح المرضى فضلا عن التنسيق مع نقابة الصيادلة والدفع بعدد من المحامين وتحرير محضر شرطة بالواقعة وتحديد قيمة التلفيات.

في ذات السياق أدان المحاسب أحمد عبد السميع رئيس مجلس المدينة الواقعة، واستقبل بديوان مكتبه الدكتور كمال ماضي مدير الإدارة الصحية بأول المحلة وأعضاء من الفريق الطبي المعتدى عليه كما كرم الطبيبة المسئولة عن الفريق الطبي مؤكدا اعتذاره الكامل ما تعرضت له ولزملائها أثناء خدمتهم الوطن ورعاية المرضى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك