الشريف لقيادات «التنمية المحلية»: «عايزين نراعى ربنا فى الناس الغلابة ونخدمهم ونرفع أى ظلم عنهم» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشريف لقيادات «التنمية المحلية»: «عايزين نراعى ربنا فى الناس الغلابة ونخدمهم ونرفع أى ظلم عنهم»

وزير التنمية المحلية هشام الشريف
وزير التنمية المحلية هشام الشريف
كتب ــ أحمد عجاج:
نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 3:20 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 3:20 م

• وزير التنمية المحلية: إنشاء مركز للمعلومات الجغرافية لإعداد خرائط جعرافية لأراضى الدولة وأملاكها
قال وزير التنمية المحلية، هشام الشريف، إن الاهتمام بحل شكاوى المواطنين فى جميع المحافظات وبحث مطالبهم والعمل على تنفيذها هو جزء لا يتجزأ من وجوده فى الوزارة، وكأحد أعضاء حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا أنه يسعى لبناء فريق عمل فى الوزارة يتعاون جميع أعضائه والعمل بروح الفريق لنقل مصر إلى الأفضل فى القطاعات التى تهتم بها الوزارة.

جاء ذلك خلال لقاء الشريف اليوم الخميس، مع قيادات الوزارة ومستشارى ومساعدى الوزير وعدد من مديرى الإدارات، قائلا: «عايزين نراعى ربنا فى الناس الغلابة ونخدمهم ونرفع أى ظلم عنهم».

وأشار الشريف، إلى أن الوزارة تعمل على عدد من المحاور أولها الإسراع بعملية التنمية بالمحافظات وترسيخ العدالة الاجتماعية وتمكين الفقراء وتوفير فرص عمل للشباب وتحويل القرية المصرية إلى قرية منتجة بما يدعم التنمية المحلية الشاملة ويساعد على الارتقاء بمستوى المعيشة لسكان المحافظات.

ولفت إلى أن الوزارة وضعت إطارًا لعمل مخططات الإسراع بالتنمية بالمحافظات وتسعى لتفجير طاقات أبناء المحافظات لإعداد 27 مخططًا لـ27 محافظة وإحداث نقلة نوعية للمواطنين.

وكشف الوزير عن إنشاء الوزارة لمركز للمعلومات الجغرافية لإعداد خرائط جعرافية لأراضى الدولة وأملاكها والولايات ورصد لكل التعديات والتقنين والسجل العينى والمتاح من تلك الأراضى للاستثمار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك