هادي الجيار: مدرسة المشاغبين عبرت عن واقع الشباب في تلك الفترة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هادي الجيار: مدرسة المشاغبين عبرت عن واقع الشباب في تلك الفترة

محمد عبد الجليل
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 12:13 ص | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 12:13 ص

قال الفنان هادي الجيار، إن ما تم تقديمه في مسرحية «مدرسة المشاغبين» كان واقعًا يعبر عن حالة الشباب المصري تلك الفترة، متابعًا: «الكبار ماكانوش قادرين يسمعوا الشباب ولا يفهموا أحلامهم في الوقت ده، وده شفناه في المسرحية، الطلاب تفاعلوا مع المُدرسة لما فهمت أحلامهم وتحمست ليها».

وأضاف «الجيار»، خلال لقائه مع برنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الخميس، أن القائمين على مسرحية مدرسة المشاغبين كانت لديهم رسالة ويرغبون في إيصالها للمجتمع من خلال المسرحية، متابعًا: «كان بيترمي لنا جوابات بتشتمنا في بداية عرض المسرحية».

ولفت إلى اعتذار الفنان عبد المنعم مدبولي، عن عدم الاستمرار في المسرحية، موضحًا أن السبب كان ضيق مساحة الدور المخصص له مقارنة بتمدد مساحات الأدوار بباقي أبطال المسرحية نتيجة ارتجالهم، الأمر الذي جعل الفنان سعيد صالح يرد عليه «مش إنت اللي معلمنا نعمل كده يا أستاذ؟».

وأشار إلى مشاركته في مسلسل «سك على إخواتك» في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، مع الفنان الشاب علي ربيع، لافتًا إلى عدم إمكانية مقارنة «ربيع» بالفنان عادل إمام، لأن الأخير قدم تاريخًا ونجاحًا عظيمًا، و«له عقلية مختلفة خالص».

وذكر أنه شارك في مسرحية تعد من أعظم ما قدم في تاريخ المسرح، على حد تعبيره، وهي «قصة الحي الغربي»، للمخرج جلال الشرقاوي، ومن بطولة كل من يونس شلبي وعادل إمام وسيد زيان وفاروق فلوكس وسهير البابلي وصلاح السعدني، لكن الحظ لم يحالفها في أن تسجل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك