تقرير.. ثيو هيرنانديز رفض ملايين برشلونة من أجل «دكة» ريال مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. ثيو هيرنانديز رفض ملايين برشلونة من أجل «دكة» ريال مدريد

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 1:05 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 1:05 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن اقتراب ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ريال مدريد، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ثيو الذي رفض الانتقال لبرشلونة مقابل 8 ملايين يورو سنويا، الصيف الماضي من أجل الانتقال لريال مدريد، أصبح مطروحا للبيع من قبل جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لمنتخب اللاروخا والحالي للملكي.

وكان ريال مدريد تعاقد مع هيرناندز من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، مقابل 26 مليون يورو، وذلك بعد مفاوضات استمرت لقرابة 5 أسابيع بين الجانبين.

وأشارت الصحيفة، أن هيرنانديز كان قريبا من الانتقال إلى برشلونة قبل دخول ريال مدريد على خط المفاوضات، حيث توصل برشلونة لأتفاق مبدئي مع اللاعب صاحب الـ 20 عامًا بمنحه راتب سنوي يصل لـ 8 ملايين يورو، لكن اللاعب أخبر إدارة البرسا بعد فترة قصيرة أنه يفضل الانتقال إلى الملكي.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية، التي شمتت في ثيو، بعد الفرصة التي أهدرها عندما قال “لا” لبرشلونة، فبعد مرور 12 شهرًا أصبح خارج خطط المدرب جولين لوبيتيجي الذي يفضل التخلص منه إما على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مع أحقية الشراء، حيث ظهر اللاعب بمستوى متواضع في الموسم الماضي مع الريال، مما جعل النادي الملكي يرغب في التخلص منه في الصيف الجاري.

يذكر ان ثيو هيرنانديز خاض 13 مباراة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ثلاثة منها كبديل في الشوط الثاني، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك