رئيس الإسماعيلي : لن نفرط في متولي .. ونحن ابرياء من رحيل كالديرون وإبراهيم حسن وعواد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الإسماعيلي : لن نفرط في متولي .. ونحن ابرياء من رحيل كالديرون وإبراهيم حسن وعواد

أحمد عبدالله
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 2:07 م

حرص إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الرد على كافة تساؤلات جماهير الإسماعيلية بخصوص قيام الادارة ببيع عدد من اللاعبين المميزين، والتعرف على موقف الفريق قبل أيام من إنطلاق الموسم المقبل.

رئيس النادي الإسماعيلي ، قال في حوار مطول عبر موقع ناديه الرسمي :"هدفنا الموسم الحالي يختلف عن سابقه، نحن نسعي للحصول علي بطولة، وهذا يفرض علينا أهمية التمسك بجميع لاعبي الفريق بالمرحلة المقبلة".

وجاوب رئيس النادي الإسماعيلي عن موقف مدافع الفريق محمود متولي من العروض التي وصلت رسمياً إلي اللاعب ، بتأكيده أن اللاعب لن يرحل على الرغم من العروض المغرية بمبالغ مالية كبيرة.

وعن السماح برحيل بعض لاعبي القوام الرئيسي للفريق فى فترة الانتقالات الحالية قال: "سمحنا لكالديرون بالرحيل لإنه تخطي حاجز الـــ28 عاما، ويتبقي في عقده موسما واحدا ورفض تمديد العقد، وذلك لوجود عروضا بمبالغ مالية كبيرة وحاول الهرب فى يناير الماضى وتمكنا من احتواء الموقف وتم ترضيته ماليا".

وأكمل: "رحيل إبراهيم حسن عن الفريق كان لوصوله لطريق مسدود مع الجمهور، وقمنا بإعارة محمد عواد إلي الوحدة السعودي بناءا علي رغبته، خاصة وأن المبلغ الذى تم عرضه عليه كان كبيرا، وكذلك الحال مع محمد فتحي، الذي انتقل إلي الأهرام، وأما محمد ابو المجد “بوشا“ وإسلام عبد النعيم رحيلهما لطلائع الجيش كان لأداء الخدمة العسكرية".

وعن مستقبل عمر الوحش مع الدراويش قال عثمان: " الجهاز الفنى الذى فضل إعارة اللاعب من اجل إكتساب الخبرات اللازمة، خاصة بعد وصول النادى أكثر من عرض لاستعارته".

وأختتم: " من الممكن أاستقطاب بعض اللاعبين فى الفترة المقبلة، فباب الانتقالات الصيفية لم يغلق بعد ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك