ضبط أجهزة تشويش داخل المركز الإعلامي للإخوان بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 7:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أجهزة تشويش داخل المركز الإعلامي للإخوان بالإسكندرية

أجهزة تشويش
أجهزة تشويش
الاسكندرية - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 10:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 11:17 ص

قال اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إن «الأجهزة الأمنية بالمديرية نجحت في تحديد ومداهمة المركز الإعلامي لجماعة الإخوان بالإسكندرية».

وأضاف اللواء عز الدين، فى تصريح صحفي له، اليوم الثلاثاء، أن «ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود أجهزة تشويش داخل شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 شارع ابن الجارحي».

وأوضح أنه عقب تقنيين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط قطاع الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية بمداهمة الشقة؛ حيث تبين أنها بكامل مسطح العقار وبها 7 غرف يتم استخدام إحداها كاستديو مرئي عن طريق الإنترنت، واستخدام أخرى كاستديو صوتي مدون على جدرانها (راديو صوت مصر صوت كل المصريين - المركز الإعلامي للإخوان المسلمين).

وأشار إلى أنه عثر بداخل الشقه على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، والسماعات والكاميرات، والأسطوانات المدمجة، وشرائط الفيديو والشفرات، وعدد من أجهزة التشويش والمنشورات والأعلام، وكشوف الحسابات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين.

كما عثر على كم هائل من الجرائد اليومية القديمة والحديثة، التي تتضمن أخبارًا خاصة عن الجماعة وشاشات عرض تليفزيوني كبيره الحجم، وعدد من الكتب والشعارات الخاصة بالجماعة، وفاكس وكمية كبيرة من إيصالات صرف لمبالغ نقديه مختلفة عليها شعار (شركة دي 3 للإنتاج الإعلامي) وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، أنه بالفحص تبين أن الشقة ملك المدعو محمد ع.ى مقيم بالقاهرة، وأنه قام بتأجيرها للشركة المشار إليها، مشيرًا إلى أنه جارٍ فحص المضبوطات بمعرفة الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطني وإدارة البحث الجنائي بالمديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك